الرياضة

العباد و الشريف و غزالي و الطاهر ابطالاً للبطولة التصنيفية الثانية لكرة الطاولة

      اختتمت مساء يوم الجمعة منافسات البطولة التصنيفية الثانية (رجال – شباب – براعم – مواهب  ) والتي أقيمت على صالة مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة على مدار 3 أيام  وشارك في البطولة ( 69 ) لاعب.

 

          و قد تم توزيع اللاعبين على أربع مجموعات تلعب الأدوار التمهيدية دوري من دور واحد يتأهل الأول والثاني إلى دور الـــ 8   والثالث والرابع إلى تحديد المراكز من 16 – 9  ويلعب هذا الدور بطريقة خروج المغلوب إلى النهائي .

 

وجاءات النتائج على النحو التالي :

و في فئة الرجال حقق عبدالعزيز العباد (مكة المكرمة) المركز الأول وحل علي الخضراوي (مكة المكرمة) ثانياً وجاء محمد الشريف (مكة المكرمة) بالمركز الثالث.

و في فئة الشباب حقق خالد الشريف (مكة المكرمة) المركز الأول و جاء مشاري الدوسري (مكة المكرمة) ثانياً وجاء محمد القصاب (القطيف) بالمركز الثالث.

و في فئة البراعم حقق عامر غزالي (الشرقية) المركز الأول و جاء علي الطاهر ( الاحساء ) ثانياً وجاء عبدالرحمن الطاهر (الاحساء) بالمركز الثالث.

و في فئة المواهب عبدالرحمن الطاهر (الاحساء) المركز الأول و جاء سعود الطاهر ( الاحساء ) ثانياً وجاء عبدالعزيز الزهراني (تبوك) بالمركز الثالث.

 

وفي نهاية البطولة تفضل رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة سعادة الدكتور / عبد الله بن هاشم البار و عضو مجلس الإدارة بالاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ/ خالد المطيري  بتتويج الفائزين بالبطولة .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى