الرياضة

رئيس “فيفا”: موعد كأس العالم مثالي.. وأتمنى أن تستضيف المملكة مونديال السيدات قريبا أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو، على أن إقامة بطولة كأس العالم 2022 خلال شهري نوفمبر وديسمبر أمر مثالي لأن اللاعبين سيكونون في أعلى مستوياتهم. وأضاف إنفانتينو في ملتقى الاستثمار أن كرة القدم هي مصدر السعادة الرسمي، وعلى الجميع أن يأخذ راحة ويستمتع بأجواء بطولة كأس العالم. وأوضح: “أكثر من 23 مليون طلب لتذاكر مباريات كأس العالم، والبطولة سيتابعها أكثر من 5 مليارات شخص حول العالم”، مشيرا إلى: “الفرصة سانحة لملايين الأشخاص لمعرفة ثقافة الخليج العربي وحفاوة الضيافة لديهم خلال بطولة كأس العالم”. وشدد إنفانتينو: “سعيد جدًا لبدء الدوري السعودي للسيدات هذا العام، ونأمل أن تستضيف المملكة بطولة كأس العالم للسيدات قريبا”. ويحل المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات الأرجنتين، بولندا والمكسيك، حيث يستهل مشواره بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر المقبل، قبل أن يواجه بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من الشهر ذاته.

رئيس “فيفا”: موعد كأس العالم مثالي.. وأتمنى أن تستضيف المملكة مونديال السيدات قريبا  

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو، على أن إقامة بطولة كأس العالم 2022 خلال شهري نوفمبر وديسمبر أمر مثالي لأن اللاعبين سيكونون في أعلى مستوياتهم.

وأضاف إنفانتينو في ملتقى الاستثمار أن كرة القدم هي مصدر السعادة الرسمي، وعلى الجميع أن يأخذ راحة ويستمتع بأجواء بطولة كأس العالم.

وأوضح: “أكثر من 23 مليون طلب لتذاكر مباريات كأس العالم، والبطولة سيتابعها أكثرمن 5 مليارات شخص حول العالم”، مشيرا إلى: “الفرصة سانحة لملايين الأشخاص لمعرفة ثقافة الخليج العربي وحفاوة الضيافة لديهم خلال بطولة كأس العالم”.

وشدد إنفانتينو: “سعيد جدًا لبدء الدوري السعودي للسيدات هذا العام، ونأمل أن تستضيف المملكة بطولة كأس العالم للسيدات قريبا”.

ويحل المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات الأرجنتين، بولندا والمكسيك، حيث يستهل مشواره بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر المقبل، قبل أن يواجه بولنداوالمكسيك يومي 26 و30 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى