أخر الأخبار

مستشفى النور بمكة ينظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمسنين

نظم مستشفى النور التخصصي مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٢/١٦ بمدخل مركز الشؤون الأكاديمية و التدريب فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمسنين بمشاركة العديد من اقسام المستشفى و بالتعاون مع دار الرعاية الاجتماعية بمكة المكرمة وبعض من الجهات الخارجية وبتغطية اعلامية من فريق الاعلام الجديد وبعض من مشاهير السوشل ميديا بحضور مساعد مدير المستشفى للشؤون الأدارية والمالية الاستاذ ياسر بن جميل المحمادي حيث تضمنت الفعالية برامج ثقافية وتوعوية و أركان متنوعة توعوية تحوي العديد من المواد التثقيفية والتي تعنى بتوعية فئة المسنين صحيا واجتماعيا وبيان حقوقهم في المجتمع .

حيث تم استضافة عدد من كبار السن من دار الرعاية الاجتماعية للمشاركة في هذه الفعالية بالاضافة لمراجعي وزوار المستشفى .
وتأتي هذه الفعالية في إطار مواكبة اليوم العالمي للمسنين والعناية بهم ورعايتهم ، وتهدف الى تعزيز القيم النبيلة تجاه هذه الفئة الغالية و رفع مستوى الوعي وتقديم رعاية صحية مثلى لكبار السن .
كما تضمنت الفعالية على العديد من الفقرات والأنشطة والمسابقات والألعاب القديمة من اجل ادخال البهجة والسرور على قلبوهم وتم تقديم الهدايا لهم .
يذكر ان المستشفى دشن مؤخرا بطاقة اولوية للعديد من الفئات ومن ضمنهم كبار السن والتي تهدف الى تقديم الخدمة لهم بشكل اسرع وتقديم المساعدة لهم وتسهيل اجراءات تقديم الخدمة لهم .
كما قام الاستاذ ياسر المحمادي بتكريم الاقسام المشاركة الداخلية والخارجية والداعمين لهذه الفعالية للفئة الغاليه على قلوبنا جميعاً ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى