13 قرارا صادقت عليها عمومية سعادة أهمها مباركة خطة الاستثمار، وتحويل جزء من المجمع الصحي الى مستشفى للتأهيل و الرعاية الممتدة

 

سيهات – جابر الكعبي

عقدت جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية اجتماع الجمعية العمومية العادية بحضور الأعضاء الذين صادقوا على جميع القرارات بنسبة تراوحت بين 81% و 96 %.

وفي كلمة له أكد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ شوقي بن عبدالله المطرود على أن الجمعية عقدت الاجتماع كما وعد مجلس الادارة أعضاء العمومية في الاجتماع السابق و ذلك لتسريع العمل على ملفات سعادة الاستراتيجية، و من بينها تحقيق الاستدامة المالية عن طريق خطة الاستثمار التي ستنفذ وفق سياسات تتوافق مع الأنظمة وتتقاطع مع رؤية المملكة 2030، مستعرضا مشروع تحويل جزء من المجمع الصحي الى مستشفى التأهيل الطبي و الرعاية الممتدة بناءً على الاتفاقية الموقعة مع الوزارة (برنامج سخاء) ، وكذلك مشروع آفان ووك و هو عبارة عن مجمع تجاري ترفيهي على مساحة واحد و عشرين ألف متر مربع على طريق الخليج .

من جانبه استعرض نائب رئيس المجلس المهندس حسين آل عباس خطة الاستثمار التي أوضح بأنها تواكب الموجهات المحورية المتمثلة في رؤية المملكة 2030 و استجابة لمتطلبات الواقع الحالي والمتغيرات المجتمعية التي شهدتها المملكة بشكل عام و المجتمع المحلي بشكل خاص. مشيرا إلى أن اعدادها تم بالاعتماد على اللائحة التنفيذية لنظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية، وخطة سعادة الاستراتيجية المعتمدة من الجمعية العمومية، وكذلك اللائحة الأساسية لسعادة المعتمدة من الجمعية العمومية، إلى جانب خطتها التنفيذية المعتمدة من الجمعية العمومية، وقواعد استثمار فائض الأموال و السياسة الاستثمارية للجمعية.

في حين طلب المدير التنفيذي الأستاذ عبدالواحد آل يوسف من أعضاء العمومية في وقفته ابراء ذمة المجلس السابق، وكذلك استعراض مبررات فتح فرع لجمعية سيهات في ضاحية الدمام.

وكانت سعادة طرحت 13 قرارا للتصويت، وحصلت على المصادقة بتفويض المجلس واعطاءه مجموعة من الصلاحيات التي من شأنها دعم وتطوير استثمارات الجمعية، مما سيسهم مساهمة مباشرة في تنفيذ خطتها الاستراتيجية بما تتضمنه من مبادرات.
و بعد إعلان نتائج التصويت تقدم رئيس مجلس الادارة بالشكر و التقدير لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم و دعمهم للمجلس معلناً انتهاء الاجتماع .

زر الذهاب إلى الأعلى