الفراج يستلم جائزة التميز الاسيوي للمصارعة

الرياض- متعب الجوهر

تسلم رئيس الاتحاد السعودي للمصارعة، الأستاذ / فهد بن عبدالله الفراج جائزة التميز الاسيوي للمصارعة من قبل رئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة السيد / دولت ترلي خانوف وذلك تقديرًا لدعمه المستمر في تنمية رياضة المصارعة على مستوى اسيا.

وتأتي هذه الجائزة تقدراً للجهود المبذولة و البارزة من الفرّاج لدعم وتطوير رياضة المصارعة وتعزيز مكانتها على مستوى القارة الاسيوية، وذلك على مستوى الإنجازات التي حققها الاتحاد السعودي للمصارعة تحت قيادة الفرّاج. وشملت هذه الإنجازات التنظيم والمشاركة سواء على مستوى البطولات المحلية والدولية، وتطوير الاتحاد وتوفير برامج تدريبية متقدمة للاعبين والمدربين، مما ساهم في رفع مستوى المصارعة في السعودية يشكل خاص ومنطقة آسيا بشكل عام.
من جهة اخرى قدم الفراج شكره لرئيس الاتحاد الآسيوي على هذا التكريم، وأكد أن هذا النجاح يعود إلى دعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد و لوزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على دعمه اللامحدود وجهود أعضاء مجلس الإدارة و منسوبي الاتحاد السعودي للمصارعة لتطوير رياضة المصارعة و الاستمرار على بذل المزيد من الجهود للوصول بها الى اعلى المستويات سواء على الصعيد الاسيوي أو الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى