السياحة والترفية

افتتاح فندق هيلتون جاردن إن القاهرة الجديدة زايد في مصر عام2028

متابعة _زبيدة حمادنة

أعلنت شركة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HLT) عن توقيع اتفاقية لإنشاء فندق هيلتون جاردن إن القاهرة الجديدة زايد، بالشراكة مع شركة مارديف للتطوير العقاري. ومن المقرر افتتاح الفندق في عام 2028، وسيوفر للضيوف إقامة عصرية وبأسعار معقولة في غرب القاهرة.

سيكون فندق هيلتون جاردن إن القاهرة الجديدة زايد جزءًا من مشروع متعدد الاستخدامات، ويقع في موقع مناسب بالقرب من نمط الحياة ومنافذ البيع بالتجزئة. يقع الفندق بالقرب من مطار سفنكس الدولي ويوفر للضيوف سهولة الوصول إلى بعض الكنوز التاريخية في الجيزة والقاهرة.

وقال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هيلتون: “مع الفرص الهائلة المتاحة لتطوير الفنادق في القاهرة، نواصل خططنا لمضاعفة محفظتنا في جميع أنحاء مصر إلى أكثر من 30 فندقًا في السنوات القادمة. يسعدنا أن نتعاون مع شركة مارديف للتطوير لافتتاح فندق هيلتون جاردن إن القاهرة الجديدة زايد. تزدهر منطقة زايد الجديدة بمشاريع سكنية وتجارية جديدة، ونتطلع إلى توفير أماكن إقامة راقية وموثوقة للضيوف في غرب القاهرة”.

سيضم فندق هيلتون جاردن إن القاهرة الجديدة زايد 179 غرفة وجناحًا للضيوف، بالإضافة إلى أربع غرف اجتماعات ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل ومسبح خارجي. يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب تناول طعام راقية في ثلاثة أماكن بالفندق – مطعم مفتوح طوال اليوم وبار في اللوبي وبار على السطح.

وقال زهدي زهران، رئيس مجلس إدارة شركة مارديف للتطوير العقاري: “نحن متحمسون للشراكة مع هيلتون لجلب علامة هيلتون جاردن إن إلى مدينة زايد الجديدة وتزويد الزوار بغرف عصرية واسعة ووسائل راحة مدروسة. تتمتع هيلتون بإرث طويل الأمد في مصر، ونحن على ثقة من أن هذا الفندق سيقدم للضيوف الخدمة الشهيرة التي تشتهر بها شركة الضيافة”.

ينضم فندق هيلتون جاردن إن القاهرة الجديدة زايد إلى محفظة هيلتون المتنامية التي تضم 14 فندقاً تجارياً في مصر، بالإضافة إلى 20 فندقاً آخر قيد الإنشاء. ومن بين الفنادق التجارية، يوجد ستة فنادق في القاهرة، مع 11 فندقاً آخر قيد التطوير، بما في ذلك فندق هيلتون القاهرة النيل المعادي الذي سيفتتح قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى