أخر الأخبار

تتواصل التحضيرات للبطولة العربية الخامسة عشره للروبوت والتي ستقام بالعاصمة الأردنية عمان

أكد مدير عام البطولة العربية الخامسة عشره للروبوت الدكتور أسامة الأسمران التحضيرات مستمرة على قدم وساق و بين بأن الوفود ستتوافد على العاصمة الأردنية عمان اعتباراً من الخميس المقبل وتواصل اللجنة التحضيرية للبطولة أعمالها بتوزيع بطاقات الدعوة للافتتاح ودعوة سفراء الدول المشاركة كما انتهت من ترتيب الاستقبال والوداع للوفود وحفلي الافتتاح والختام كما عممت اللجنة المنظمة برنامج البطولة على الفرق و المعنيين بالبطولة حيث سيعقد اجتماع الحكام في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة والاجتماع الفني مع مدربين الفرق في الساعة العاشرة في مقر إقامة الوفود كما تم اعتماد القائمة النهائية للحكام حسب تنسيب لجنة حكام البطولة المكونة من م خالد مراشدة رئيس لجان التحكيم (الأردن) – م .سالم السبايا ( اليمن)- م. علي البرزنجي ( سلطنه عمان)- م الأمير نظير (مصر) د. حسن عبدالرحمن ( العراق) وسيدير البطولة ٤٠ حكما من مختلف الدول العربية .
وسيعقد المؤتمر الصحفي للبطولة في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس الموافق ٢٥/٥/٢٠٢٤ بحضور رئيس الجمعية العربية للروبوت السيد اسماعيل ياسين ونائب رئيس الجمعية م ايمن قباني من مصر والذي سيتولى رئاسة لجنة الطعون في البطولة والتي تشكلت برئاسته وعضوية د اسامه الاسمر مدير البطولة من الاردن ورئيس لجنة الحكام م خالد مراشدة من الاردن
والجدير بالذكر ان البطولة تقام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم برعاية معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ الدكتور عزمي محافظه وبلغ عدد المشاركين ٤٠٠ متسابق يمثلون ٧٠ فريقا فيما سيشارك ١٠ فرق من المدارس الحكومية و٢٦ من المدارس والمراكز الخاصة من الاردن وباقي الفرق المشاركة من دول العراق. الكويت. قطر. الإمارات. عمان. اليمن. مصر. تونس. المغرب. ليبيا .

زر الذهاب إلى الأعلى