الرياضة

مجموعة غدران وصقر أكادير نهائي عاصف في بطولة القادسية الرمضانية

 

الخبر – جابر الكعبي

تختتم بطولة كرة القدم للصالات ضمن موسم القادسية الرمضاني اليوم الخميس وذلك باقامة المباراة النهائية، التي ستجمع فريقا مجموعة سعيد غدران وفريق صقر أكادير المغربي عند الساعة 10:30 مساء.
ومن المتوقع ان تحظى المباراة بالاثارة والندية لقوة الفريقين، حيث يضم كل فريق عناصر مميزة، وأوراق هجومية ودفاعية.
وتأهل مجموعة غدران للنهائي بعد تصدره للمجموعة الثانية بـ9 نقاط، والفوز على أوفسايد في دور الثمانية، وفي نصف النهائي فاز على المجالات المتعددة.
فيما تأهل فريق صقر أكادير المغربي لنصف النهائي بعد تصدره ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وعبور عقبة الفرسان بركلات الترجيح في دور الثمانية وتخطي مغسلة جيفس في نصف النهائي.
ويملك الفريق عناصر مميزة وظهر بمستوى مميز خلال البطولة ليحجز مقعده في النهائي، ويعد أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب،،،
وقد حجز فريق مجموعة سعيد غدران البطاقة الأولى لنهائي بطولة كرة القدم للصالات ضمن منافسات موسم القادسية الرمضاني، بعدما تغلب على نظيره المجالات المتعددة بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، سجل للمجالات المتعددة علي فرج فيما سجل هدف مجموعة سعيد غدران جون جوميز الذي حصل بدوره على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وتأهل فريق صقر أكادير المغربي إلى نهائي بطولة الصالات ضمن فعاليات موسم القادسية الرمضاني، وذلك بعد فوزه على فريق مغسلة جيفس بنتيجة 2-1 بركلات الترجيح وذلك في المباراة التي جمعتهما الاربعاء في نصف نهائي البطولة.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.
سجل لمغسلة جيفس ولوكاس نونيز، فيما سجل لصقر أكادير عمر لاكواسي الذي توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة.
من جهه اخرى شهد موسم القادسية الرمضاني حضورا جماهيريا غفيرا تكتظ بهم الصالة الرياضية بمقر النادي من الأفراد والعائلات يومياً، وسط منافسات قوية بين الفرق المشاركة في بطولة كرة القدم للصالات والفرق المشاركة في الفعاليات المصاحبة.
وقد شهدت مباريات بطولة كرة القدم للصالات بموسم القادسية الرمضاني، إثارة وندية لتقارب مستويات الفرق المشاركة، وشارك في البطولة 12 فريقا، من بينها ثلاثة فرق عربية من مصر، الأردن والمغرب.
واقيمت في البطولة حتى الآن 24 مباراة وشهدت تسجيل 97 هدفا ويتصدر قائمة الهدافين مهاجم فريق سعيد غدران ديمورا جوس.
وتواجد في البطولة 13 حكما منهم حكما من الخليج اشهروا 35 بطاقة صفراء، و5 حالات طرد، وتواجدت تقنية “VAR” للمرة الأولى في بطولات الصالات في المملكة واستخدمت 4 مرات في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat