أخر الأخبار

ضمن فعاليات إيفيت (بريك ستيشن)  وبحضور الأميرة هند آل سعود محطة سار للركاب تحتضن مؤتمراً صحفياً للإعلاميين والاعلاميات

بحضور سمو الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود ونخبة من رجال وسيدات الأعمال والإعلاميون والإعلاميات والصحف والممثلون، احتضنت محطة “سار” للركاب في مدينة الرياض المؤتمر الصحفي (بريك ستيشن) مساء أمس الأحد 18 رمضان الموافق لـ3 من يونيو .
وقد بدأ المؤتمر الذي اقيم في صالة درجة الأعمال بالمحطة في تقديم الحضور والتعرف على مجموعة الحضور وتعريفهم أكثر في مجلس كبار الزوار، ثم تم تقديم جولة تعريفية عن قطارات سار تتضمن معلومات عن محطة الركاب والقطارات وتعريف الحضور بشكل أكبر على أركان ومحتويات المحطة والطرق المستخدمة في تحريك القطار من محطة الرياض.
وعقب الجولة القصيرة داخل محطة القطار، بدأت مراسم المؤتمر الصحفي، بكلمة افتتاحية للإعلامية الدكتورة القديرة ناهد الأغا تضمنت ترحيب بالحضور.
ثم كلمة افتتحت بها النشيد الوطني السعودي ليكون خير افتتاح عقب ذلك قدم  مشرف العلاقات العامة في سار الأستاذ أحمد الشمري موجزا عن شركة سار وقطارات الركاب والمحطات  ، عقب ذلك ألق المدير التنفيذي لإيفنت (بريك ستيشن) الأستاذ سعود بن فالح السبيعي الرئيس التنفيذي لبريك ستيشن كلمة تضمنت ترحيب وتحية للحضور ، ومن ثم كانت الكلمة للأستاذ سعدون الثبيتي المحرر الاعلامي لسار وتضمنت تحية للحضور والسادة الكرام وتحدث عن أهمية الثقافة والإعلام في إيصال أهمية القطار في المملكة العربية السعودية كما أجاب على بعض التساؤلات من الحضور.

وتم إتاحة الفرصة للحضور لطرح الأسئلة والاستفسارات والتي تركزت على أهمية توافر قطارات الركاب في كامل مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تكفل الاستاذ احمد الشمري بالإجابة على تلك التساؤلات وفي ختام المؤتمر والزيارة تعرفت سمو الأميرة هند آل سعود والحضور على مكونات قطار الركاب وعرباته من خلال جولة للحضور داخل مقطورات القطار ومشاهدة الجودة في التصنيع والترتيب وتوسع المقطورة من الداخل .
وبهذه المناسبة عبرت سمو الأميرة هند آل سعود عن سعادتها خلال المؤتمر بما استمعت إليه من خدمات النقل عبر القطارات بالمملكة من خلال شركة سار إضافة إلى ما شاهدته من إمكانات متوفرة في محطات الركاب التي تعتبر الأحدث والأجمل في تصميمها الأكثر من رائع، كما أعربت عن سعادتها بمكونات قطار الركاب وما يتميز به من رفاهية وأمان خلال تنقله بين المحطات الست على خط السكة الحديدية والتي تمتد من العاصمة الرياض حتى القريات في شمال المملكة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى