أخر الأخبار

امير تبوك : مشروع القدية يأتي في سياق عدة اعتبارات استراتيجية تصبو نحو تحقيقها القيادة

ثمن صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك وضع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-حجر الاساس لمشروع القدية اول امس السبت والذي كان قد اعلن عنه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع،رئيس مجلس ادارة صندوق الاستثمارات العامة في ابريل من العام الماضي.
واضاف سموه ان مشروع القدية ياتي في سياق عدة اعتبارات استراتيجية تصبو نحو تحقيقها القيادة وايضا من ضمن عدة مشروعات تسعى من خلالها المملكة الى الانطلاق بشكل متسارع نحو تنمية الايرادات غير النفطية ولتعدد مصادر الدخل .
مشيرا سموه ان المشروع الذي يعد اكبر مشروع ثقافي رياضي ترفيهي سيكون كما قال سمو ولي العهد (معلما حضاريا ومركزا هاما لتلبية رغبات واحتياجات جيل المستقبل ).
واضاف سموه ان بلادنا ولله الحمد تسير بخطى حثيثة ووفق رؤية واضحة للاستفادة من الامكانيات الضخمة التي تزخر بها بلادنا تاريخيا وجغرافيا والاهم ثقة ولاة الامر بانسان هذة الارض العزيزة ومدى التفاعل السريع والاستفادة من كل الحراك والمعطيات التي توفرها الدولة وتعمل دون توقف لتعزيز النمو الهائل الذي يعم ارجاء الوطن.
ودعاء سموه المولى القدير ان يوفق قيادة الوطن لمزيد من العطاء والعون والتوفيق في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهم الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى