أخر الأخبار

الخريف يرأس اجتماع المجلس المحلي.. ومشاريع المحافظة التنموية على طاولة النقاش

 

محمد اليامي  – القطيف

عقد المجلس المحلي برئاسة محافظ القطيف المكلف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، في مقر المحافظة، جلسته السابعة لدور الانعقاد السادس للسنة الثانية والعشرين.

وبدأ الاجتماع بكلمة رحّب فيها المحافظ بالأعضاء، وأكد فيها على أهمية المتابعة الميدانية للمشاريع التنموية الجاري تنفيذها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لتجاوز أي تأخير أو تعثر محتمل لها؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات سمو أمير المنطقة، وسمو نائبه -حفظهما الله.

واستعرض أمين المجلس محاور الاجتماع الواردة في جدول الأعمال، الذي تضمن مناقشة عرض مقدم من فرع شركة المياه الوطنية بالمحافظة حول آخر مستجدات إيصال خدمات الشركة لعدد من المخططات وبينها؛ المروج والجامعيين والخزامى والجوهرة بسنابس والجوهرة بالقديح، وعرض مقدم من بلدية محافظة القطيف حول أنسنة المراكز والبلدات غرب المحافظة بما فيها المماشي الصحية وغيرها من الخدمات التي تحقق هذه الأهداف.

واستمع المجلس لعرض شامل من وزارة النقل حول مشروع إنشاء طريق الجش – عنك، ونسبة الإنجاز التي وصلت إليها الأعمال حتى الآن، والخطة الزمنية المقررة لإنهاء المشروع.

واختتم المجلس جلسته بكلمة حث فيها الخريف على متابعة مديري الدوائر الحكومية لجودة أداء تنفيذ المشاريع بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وقياس مؤشرات أداء ومخرجات العمل للوصول بطريقة علمية للأهداف والتطلعات، وحث رؤساء وأعضاء اللجان على مواصلة الجهود لمتابعة وتطوير المشروعات التنموية، وتحديد احتياجات وأولويات المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat