يوم التأسيس

تقنية عنيزه تحتفي بذكرى يوم التأسيس

خالد الشتيلي – القصيم

 

شهد عميد الكلية التقنية بمحافظة عنيزه م. عبدالله عبدالرحمن الصيخان الاحتفاء بذكرى يوم التأسيس ” يوم بدينا”، اول امس في مقر الكلية للفتره المسائيه بحضور عددً من المهندسين والإداريين والطلاب .

ومن جانبة قال الصيخان في يومنا هذا، نقف معاً لنحتفي بيوم التأسيس، يوم يُجسد تاريخًا عريقًا وإرثًا عظيمًا لمملكتنا الحبيبة، المملكة العربية السعودية. إنه يوم يعيد إلى ذاكرتنا قصة نضال وحكمة وبطولات قادتنا المؤسسين، الذين وضعوا اللبنات الأولى لهذا الوطن الشامخ، ورسموا معالم مستقبل مشرق بالعزيمة والإصرار.
نستذكر في هذا اليوم العظيم قيم الوحدة والتضامن والعمل التي زرعها مؤسسونا في نفوسنا، والتي ما زالت تُلهم أجيالنا لبناء مستقبل أكثر إشراقًا وتقدمًا. يوم التأسيس هو تذكير بأن الإرادة الصلبة والرؤية الثاقبة قادرتان على تحقيق المعجزات وتجاوز الصعاب.
في هذا اليوم، نجدد العهد والولاء لوطننا الغالي وقيادتنا الرشيدة، مؤكدين على التزامنا بمواصلة مسيرة البناء والتطوير والعطاء، والسير على خطى الآباء والأجداد في الحفاظ على هذا الإرث العظيم وإثرائه.
ليكن يوم التأسيس محطة لتجديد العزم والإصرار على تحقيق أعلى درجات النمو والازدهار والريادة العالمية لوطننا، مستلهمين من تاريخنا المجيد دروساً في الوحدة والتقدم، ومواصلين في طريق العمل الجاد والمثابرة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030.
نسأل الله العلي القدير أن يحفظ قيادتنا الرشيدة ووطننا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat