ساحة التقنية

علامة HONOR تشوق الجميع حول الذكاء الاصطناعي على الكمبيوتر الشخصي قبل بدء MWC

رشاد اسكندراني

20 فبراير 2024: نشرت علامة HONOR بوست تشويقي على منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت عن جهاز الكمبيوتر الجديد الذي يتميز بقدرات فائقة في الذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها حتى التنافس مع MacBook من حيث فهم الدلالات، بالإضافة إلى الاتصال بين أنظمة التشغيل.

لطالما قدمت علامة HONOR الكثير من الابتكارات إلى تشكيلة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها، على سبيل المثال، من حيث تقديم إمكانات على مستوى الأجهزة، يمكن لـ OS Turbo تعدد المهام بكفاءة أكبر. هذه المرة، بناءً على قدرة الذكاء الاصطناعي على مستوى منصة HONOR مع أداء الأجهزة المتميز، سيقدم هذا الكمبيوتر الجديد المزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في هذا الوقت.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول حدث HONOR في MWC 2024 في 25 فبراير.
https://www.hihonor.com/sa-ar/events/honor-mwc/

نبذة عن HONOR
هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.
مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hihonor.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على:
فيسبوك: https://www.facebook.com/honorKSA
انستجرام: https://www.instagram.com/honorKSA/
تويتر: https://twitter.com/HonorKSA
يوتيوب: http://youtube.com/honorKSA

زر الذهاب إلى الأعلى