أخر الأخبار

ضمن احتفاء الجامعة بمرور 50 عام على تأسيسها جامعة الملك فيصل تنظم الأحد المقبل ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع

دلال الودعاني- الأحساء

تنظم جامعة الملك فيصل فعاليات ملتقى ومعرض الجامعة والمجتمع يوم الأحد 8 شعبان 1445هـالموافق 18-2-2024م في بهو عمادة شؤون الطلاب وذلك ضمن فعاليات احتفاء الجامعة بمرورخمسين عام على تأسيسها وبمشاركة الشريك الأول شركة أرامكو السعودية وعدد من الجهات الحكوميةوالخاصة والقطاع غير الربحي.

وقد أوضح سعادة رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي أن هذا الملتقى والمعرضيعكس مستوى الشراكة والتكامل بين الجامعة والمجتمع عبر استعراض جهود الجامعة مع شركائهاالاستراتيجيين من الجهات الحكومية والقطاع الخاص وغير  الربحي، كما سيسلط هذا المعرض خلالأيامه الأربعة الضوء على المبادرات النوعية الاجتماعية التي تنظمها الجامعة وتقدمها للمجتمع بمحافظةالأحساء.

بدوره أكد سعادة وكيل الجامعة للتطوير والشراكات الدكتور عبدالرحمن بن علي الجبر على أهمية هذهالفعالية في تعزيز العلاقة بين الجامعة والمجتمع، مشيرًا إلى أن الملتقى سيوفر منصة لتبادل الأفكاروتطوير الشراكات المستقبلية، مؤكدًا أن الجامعة تضع في صميم أولوياتها تحقيق التأثير الإيجابي وتعزيزقيم المسؤولية الاجتماعية.

يذكر أن المعرض يستمر لمدة (4) أيام يصاحبه تنظيم جلسات حوارية مع مسؤولين وخبراء وورشعمل، تهدف إلى تعزيز التعاون التواصل بين الجامعة ومختلف مؤسسات المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى