الرياضة

ختام بطولة الملاكمة النسائية بمشاركة 170 لاعبه

نور المطيري

أختتمت مساء اليوم السبت الموافق 4 مايو بطولة المملكة للملاكمة المفتوحة للسيدات بحضور رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الأستاذ عبدالله بن أحمد الحربي ونائب الرئيس الأستاذه رشا الخميس وذلك على حلبة نادي ذوي الهمم بمنطقة الرياض.
وشارك في البطولة 170 لاعبة من مختلف الجنسيات بمشاركه 15 نادي واستمرت لمده أربعة أيام حيث انطلقت في الأول من مايو الجاري.

وقال رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الأستاذ عبدالله الحربي ان هذه البطولة التي شهدت مشاركة غير مسبوقة للملاكمات من جميع مناطق المملكة، بعدد 170 لاعبه من مختلف الجنسيات مثلن 15 نادي، ومتابعة جماهيرية غفيرة.
وأضاف “إقامة مثل هذه البطولات هي فرصة كبيرة لإكتشاف مواهب جديدة، ورفع التنافسية لدى اللاعبات قبل خوض البطولات الإقليمية والقارية والدولية في المستقبل القريب”.

 

وعلى صعيد متصل قالت رشا الخميس إن البطولة حققت الهدف التي أقيمت من أجله، وهو تعزيز الثقة بلاعبات الملاكمة وخلق منافسات خاصة بهن بشكل مستمر، لذا حرصنا دائماً ان ننوّع في المنافسات على مدار العام.
وزادت :”اللاعبة السعودية أثبتت انها قادرة على تحقيق الإنجازات الخارجية ورفع العلم السعودي في المحافل الدولية، وهذا يعني اننا يجب ان نواكب هذه الرغبة والطموح لتحقيق الهدف المنشود، ولا ننسى الدعم اللامحدود الذي تلقاه الرياضة من قبل القيادة وهذا أكبر دافع لنا لتحقيق مزيداً من النجاحات”.

زر الذهاب إلى الأعلى