الرياضة

سهام الثقبة تنتزع ذهبية الفرق بدورة الألعاب العربية لأندية السيدات و سمى كنفر نالت فضية الفردي في اليوم الختامي

 

أنتزع فريق الثقبة للسهام، المركز الأول والميدالية الذهبية، لمنافسات القوس الأولمبي للفرق، ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تختتم بالشارقة غداً الأثنين.
وجاء فوز الثقبة بالميدالية الذهبية اليوم الأحد، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الشارقة الاماراتي بنتيجة 6- 0، بواسطة سارة بن سلوم، وشادن المرشود، وسمى كنفر، ولينة المنجم.
وانتزعت سمى كنفر، ميداليتين متنوعة لفريق الثقبة، الأولى في مسابقة الفردي بحلولها بالمركز الثاني والميدالية الفضية، بخسارتها في نهائي المسابقة، أمام البحرينية سهى الشيخ بنتيجة 4 – 6، محققه بذلك برونزية المجموع العام للجولة التأهيلية.
وكانت اللجنة الفنية لمسابقة السهام، قد قررت إقامة جميع منافسات المسابقة في يوم واحد، بدلاً من يومين، نظراً لحالة الطقس الجوي المصحوبة بالأمطار الغزيرة التي بدأت اليوم على إمارة الشارقة ومن المتوقع ان تستمر لعدة أيام.
سلة العاصمة تطمح للبرونزية
يختتم فريق العاصمة لكرة السلة، مشاركة الأندية السعودية في دورة الألعاب العربية لأندية السيدات، عندما يلاقي نظيره الأهلي البحريني، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، عند الثانية من ظهر غداً الأثنين بتوقيت المملكة.
وكان فريق العاصمة، قد حل بالمركز الرابع في الترتيب العام للدور الأول، والأهلي البحريني ثالثاً، خلف الفحيص الأردني والثورة السوري اللذان سيلعبان على ذهبية المسابقة عند الرابعة من عصر يوم غداً الأثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat