الرياضة

ختام بطولة المنطقة الغربية لكمال الأجسام بمدينة جدة

 

اختتمت مؤخرا بطولة المنطقة الغربية في مدينة جدة_بالسوبر دوم وجاءت نتائجها كالتالي

في فئة كمال الأجسام وزن ٧٠
حصد اللاعب محمد صالح يسلم بافقاس على المركز الأول،كما حصل اللاعب نواف حمود عبدالله محمد من على المركز الثاني،كما حصل اللاعب عبدالرحمن علي سالم المشجري على المركز الثالث.

أما فئة بناء الأجسام وزن ٨٠ جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب خالد فيصل عبدالله على المركز الأول،بينما حصل اللاعب عبدالله عبدالسلام الردشان على المركز الثاني،كما حصل اللاعب عبدالعزيز التركي على المركز الثالث،وحصل اللاعب علي أحمد علي على المركز الرابع،كما حصل اللاعب فيصل علي سالم باخضر أيضا على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب فهد أحمد محمد جنيد على المركز السادس.

أما فئة بناء الأجسام وزن ٩٠ جاءت نتائجها كالتالي:

حصل اللاعب فادي حسون عبدالله على المركز الأول،بينما حصل اللاعب ماهر عبده علي القصير على المركز الثاني.

أما فئة بناء الأجسام وزن ١٠٠ جاءت نتائجها كالتالي

حقق اللاعب أحمد سليم محمد على المركز الأول،كما حصل اللاعب ياسين عبدالوهاب إبراهيم خليل على المركز الثاني،بينما حصل اللاعب عبدالرحمن حسن أحمد من أيضا على المركز الثالث.

أما فئة بناء الأجسام ماستر +80 جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب محمد خميس جاريكا على المركز الأول،بينما حصل اللاعب بندر أحمد علي محمد على المركز الثاني،كما حصل اللاعب
ياسين عبدالوهاب إبراهيم خليل على المركز الثالث،بينما حصل اللاعب عبدالرحمن حسن أحمد على المركز الرابع،وحصل اللاعب سليم تيسير سليم أبو حمزة على المركز الخامس،كما حصل اللاعب بندر منصور إبراهيم على المركز السادس.

أما فئة جونيور كلاسيك فيزيك جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب محمد نبيل محمد جو جوهرجي من منطقة جدة على المركز الأول،وحصل اللاعب خالد فيصل عبدالله الحارثيمن منطقة جدة على المركز الثاني،كما حصل أيضا اللاعب عمر حسن بخيت من منطقة المدينة المنورة على المركز الثالث،كما حصل اللاعب رعد عادل عمر القثمي على المركز الرابع.

أما فئة كلاسيك فيزيك كلاس A جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب عبد العزيز التركي على المركز الأول بينما حصل اللاعب عبدالله عبدالسلام الردشان على المركز الثاني،كما حصل اللاعب سلطان سيد خالد علي من منطقة جدة على المركز الثالث،وحصل اللاعب عمر حسن بخيت الصبحي على المركز الرابع،بينما حصل اللاعب محمد جعفر محمد جمعة على المركز الخامس،كما حصل أيضا اللاعب علي أحمد علي فقيهي أيضا على المركز السادس.

أما فئة كلاسيك فيزيك كلاس B جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب محمد نبيل محمد جوهرجي على المركز الأول،وحصل اللاعب محمد خميس جاريكا سالم على المركز الثاني،وحصل اللاعب عبدالله فيصل محمد إل حمدي على المركز الثالث،وحصل اللاعب يوسف عبدالرحمن إبراهيم الشيخ على المركز الرابع،بينما حصل اللاعب يونس محمد صادق بخاري على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب عبدالرحمن محمد علي مباركي أيضاعلى المركز السادس.

أما فئة كلاسيك فيزيك كلاس C

حصل اللاعب أحمد علي عبدالله الطاسان على المركز الأول.

أما فئة جونيور فيزيك جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب شهام وسام عمر خواجه على المركز الأول،وحصل اللاعب حسن محمد سعيد القشيري على المركز الثاني،وحصل اللاعب جواد عبدالرحيم بيما على المركز الثالث،بينما حصل اللاعب حمد مصطفى يوسف هوساوي على المركز الرابع،وحصل اللاعب وليد باسل ربحي الأيوبي على المركز الخامس،وحصل اللاعب فهد عوض مليحان الجهيني على المركز السادس.

أما فئة ماستر فيزيك +40 جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب سليمان أحمد حسين أبوشاهين على المركز الأول،وحصل اللاعب خالد محمد قاسم خان على المركز الثاني،وحصل اللاعب أشرف محمد أمين على المركز الثالث،وحصل اللاعب أحمد علي عبدالله على المركز الرابع،وحصل اللاعب سعيد تاج الدين السواس على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب مروان سهل تيسير بلفاس على المركز السادس.

أما فئة الفيزيك الطول الأول ١٦٨ جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب عقيل أحمد الجعفري على المركز الأول،وحصل اللاعب عبدالله علي يحي شافعي من على المركز الثاني،وحصل اللاعب سعود محمد سالم الزبيدي على المركز الثالث،وحصل اللاعب ممدوح أحمد علي القرني على المركز الرابع،وحصل اللاعب فهد عوض مليحان الجهيني على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب سعيد تاج الدين السواس من منطقة على المركز السادس.

أما فئة الفيزيك الطول ١٧٢ جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب مازن محمد علي مباركي على المركز الأول،وحصل اللاعب يونس محمد صادق بخاري على المركز الثاني،وحصل اللاعب عبدالله عبد الأمين الأركاني على المركز الثالث،وحصل اللاعب منصور محمد علي
على المركز الرابع،وحصل اللاعب إبراهيم حسين إبراهيم سليماني على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب محمد عبدالله محمد أبو جبل على المركز السادس.

أما فئة الفيزيك الطول ١٧٦ جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب فارس خالد زراع الجهيني على المركز الأول،كما حصل اللاعب جواد سمير عبدالرحمن على المركز الثاني،وحصل اللاعب محمد يوسف محمد طرشون على المركز الثالث،وحصل اللاعب نواف عصام محمد الأنصاري على المركز الرابع،وحصل اللاعب عبدالرحمن خالد أسرار مظفر على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب صفوان عادل موسى هوساوي على المركز السادس.

أما فئة الفيزيك الطول ١٨٠ جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب سليمان موسى عمر على المركز الأول،وحصل اللاعب عمر أحمد عبدالله الزهراني على المركز الثاني،وحصل اللاعب ماهر مصطفى محمد سويدان من على المركز الثالث،وحصل اللاعب سلطان منصور راشد الرشيدي من منطقة جدة على المركز الرابع،وحصل اللاعب وجدي مبارك مسعود العبيدي على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب يوسف خالد محمد سيسي من المدينة على المركز السادس.

أما فئة الفيزيك + ١٨٠ جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب طلال يوسف محمد هوسه على المركز الأول،وحصل اللاعب سليمان أحمد حسين أبوشاهين من على المركز الثاني،وحصل اللاعب أحمد علي عبدالله الطاسان على المركز الثالث،وحصل اللاعب ياسر يوسف محمد على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب محمد عز الدين تميم على المركز السادس.

ومن الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة حددت أماكن بطولات المناطق والمملكة وجاءت كالتالي:

بطولة المنطقة الشمالية وأقيمت في نادي الطائي في مدينة حائل وبطولة المنطقة الغربية وتقام في السوبر دوم في مدينة جدة،وبطولة المنطقة الجنوبية وتقام في مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان،وبطولة المنطقة الشرقية تقام في جامعة الأصالة في الدمام وبطولة المنطقة الوسطى تقام في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض كما تقام أيضا بطولة المنطقة المفتوحة في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، واخيرا تقام بطولة المملكة بالدمام بجامعة الأصالة.

زر الذهاب إلى الأعلى