السياحة والترفية

بضحكاتهم الجميلة.. أطفال مرضى السكري من مؤسسة “وريف الخيرية” يستمتعون بفعاليات وندر جاردن

الرياض – عبدالله القحطاني

بضحكاتهم الجميلة المليئة بالبراءة، عاش أطفال مرضى السكري من مؤسسة مستشفى الملك فيصل التخصصي الخيرية “وريف الخيرية” وأسرهم، أوقات مفرحة خلال زيارتهم إلى منطقة وندر جاردن إحدى مناطق موسم الرياض الترفيهية، حيث تم استضافهم وذلك ضمن خدمات الموسم المجتمعية للجهات الإنسانية.
وقد استمتع أطفال مرضى السكري وأسرهم بأجواء الرائعة لمنطقة وندر جاردن بطابعها الساحر المستوحى من الطبيعة والأشجار والزهور والفراشات، حيث عاشوا تجارب ترفيهية عدة، كما استمتعوا بالألعاب الحماسية والفريدة التي تحتضنها المنطقة.
وشملت زيارة أطفال مرضى السكري من مؤسسة مستشفى الملك فيصل التخصصي الخيرية “وريف الخيرية” وعوائلهم لفعاليات المنطقة، تجربة ركوب القطار وألعاب الآركيد، إلى جانب مشاهدة وإطعام الحيوانات الأليفة، وزيارة منطقة “بلوم” إحدى المناطق الفرعية لـ”وندر جاردن” التي تجمع مجسمات فنية مستوحاة من الزهور والألوان.
وتهدف زيارة أطفال مؤسسة “وريف الخيرية” إلى موسم الرياض، إلى تحسين الصحة النفسية لهم ولأسرهم وتمكينهم من الاستفادة من أنشطة الموسم، حيث يتهم الموسم بجميع الأطفال المرضى في جميع أنحاء المملكة، ويعمل على توفير الفعاليات والتجارب الترفيهية التي يتم تنظيمها بالتعاون مع عدد من الجهات.
ويقدم موسم الرياض في نسخته الرابعة مجموعة من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية لزواره، منها مهرجانات ومعارض الحفلات وغيرها، حيث يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

تحتضن العاصمة السعودية، الرياض، أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء، ومنذ إطلاق موسم الرياض عام 2019، يستقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة، ولمزيد من الاستفسارات يمكن التواصل مع المركز الإعلامي للموسم عبر البريد الإلكتروني: media@riyadhseason.sa.

 

زر الذهاب إلى الأعلى