الرياضة

رئيس نادي برشلونة يزور مقر عبدالصمد القرشي يالرياض

 

 

قام خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة لكرة القدم، واحد من أكثر الأندية الكروية شهرة في العالم، بزيارة حصرية إلى مقر عبد الصمد القرشي في الرياض، المملكة العربية السعودية كجزء من زيارتهم لمدينة الرياض على هامش مباراة السوبر الأسباني و تعتبر الزيارة نقطة تحولية هامة لكل من نادي برشلونة و عبد الصمد القرشي، حيث شهدت التقاء كيانين أيقونيين يتحلى كل منهما بالتزام مشترك تجاه التميز والتأثير العالمي.

 

و قدمت الزيارة فرصة لممثلي نادي برشلونة لاستكشاف فرص الشراكة المحتملة مع عبد الصمد القرشي في المملكة العربية السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي

 

قام ممثلي نادي برشلونة وإدارته بتجربة غامرة لاستكشاف مختلف العطور التي تعكس التراث الغني والروح الابتكارية لـ عبد الصمد القرشي.

كما أثرت الزيارة التبادل بين ثقفاتين عريقتين، حيث سمحت الزيارة لأعضاء نادي برشلونة باسكتشاف ثقافة العطور في المملكة العربية السعودية من خلال عبد الصمد القرشي

و على هامش الزيارة، صرح لابورتا بقوله: “نحن سعداء لزيارتنا لـ عبد الصمد القرشي في المملكة العربية السعودية. كانت تجربة غنية حقًا، ونتطلع إلى استكشاف تعاون محتمل يتوافق مع قيمنا المشتركة من التميز والتواصل العالمي. ننظر ل عبد الصمد القرشي ليس فقط كعلامة رائدة في عالم العطور و إنما سفيرا لثقافة المملكة العربية السعودية للعالم.

 

المتحدث باسم عبد الصمد القرشي ان استضافة نادي برشلونة شرفًا بالنسبة لنا. كانت مناسبة هامة، ونحن متحمسون بشأن احتمالات توحيد قوة علاماتنا التجارية المختلفة لصالح الفائدة المتبادلة”.

و ترمز زيارة نادي برشلونة لـ عبد الصمد القرشي في المملكة العربية السعودية إلى تقاطع الرياضة والعطور، متجاوزة الحدود وخلق فرص للتعاون والنمو المتبادل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat