أخر الأخبار

«عرض الرامس للسيارات» ينشط حركة أصحاب السطحات في القطيف

 

فارس الدرباس – العوامية

نشط عرض الرامس للسيارات والذي اقيم في وسط العوامية بمحافظة القطيف، حركة أصحاب السطحات في المنطقة، حيث وفّر لهم فرص عمل جيدة، كما ساهم في زيادة الطلب على خدماتهم لنقل السيارات المشاركة بالمهرجان والتي تجاوزت 600 مركبة.

وأفاد أصحاب السطحات أن المهرجان وفر لهم فرص عمل جيدة، حيث قاموا بنقل السيارات المشاركة من مختلف مناطق المملكة إلى مكان المهرجان، مشيرين إلى أن المهرجان ساهم في زيادة الطلب على خدماتهم، حيث تراوحت أسعار النقل بين 80 ريال إلى 200 ريال بحسب المسافة.

وقال جواد الصفوني، ”مالك سطحة“، إنه نقل عدة سيارات مشاركة بالمعرض، من الخبر والدمام وسيهات، بالاضافة إلى داخل مدن وقرى القطيف ومحافظة الجبيل، مشيرا إلى المهرجان كان فرصة جيدة للعمل.

وأشار طارق الهزيم ”مالك سطحة“، أنه نقل نحو 6 سيارات من القطيف إلى الدمام، لافتا إلى أنه عمل تخفيضات في اسعار النقل بمناسبة الفعاليات، حيث تراوحت الأسعار ما بين 80 ريال إلى 200 ريال بحسب المسافة.

وأوضح حمد الدخيل، ”مالك سطحة“، أنه نقل نحو 5 سيارات، مؤكدا أن مهرجان الرامس خلق فرصة عمل جيدة لهم.

وأضاف أن عرض الرامس ساهم في زيادة الطلب على خدمات أصحاب السطحات، حيث احتاج المشاركون إلى نقل سيارتهم من مختلف مناطق المملكة، مما أتاح الفرصة لأصحاب السطحات لزيادة دخلهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

ويعد عرض الرامس للسيارات الذي نظمته شركة اجدان للتطوير العقاري، تحت إشراف مكتب وزارة الرياضة بمحافظة القطيف والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأضخم على مستوى الخليج وأحد أهم الفعاليات السياحية في المنطقة الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat