أخر الأخبار

أمير منطقة القصيم يكرم فرع الرئاسة العامة للبحوث والافتاء بالمنطقة بمناسبة حصولهم على الفرع المثالي على مستوى المملكة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة, اليوم ، عضو الإفتاء بمنطقة القصيم فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله الطيار , ومشرف ومدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث والافتاء بالمنطقة الدكتور عبدالله الناصر , ومنسوبي الفرع بمناسبة حصول فرع المنطقة على الفرع المثالي على مستوى المملكة .

ورحب سمو أمير القصيم بهم ، مشيداً بهذا الإنجاز الذي تحقق ، مستمعاً سموه لشرح عن أعمال الفرع وجهوده من مدير عام فرع الإفتاء بالمنطقة الدكتور عبدالله الناصر خلال الفترة الماضية وما تم بذله من عمل لحصولهم على الفرع المثالي بالمملكة ، ودعا سموه الله أن يجزيهم خيرًا على هذه الجهود.

ونوه سموه بالدور الذي تقوم به هيئة كبار العلماء في المملكة ، وجهود فرع الرئاسة بالمنطقة لتبصير الناس بكل ما يهمهم من أمور دينهم ودنياهم ، حاثاً على بذل المزيد من الجهد والنصح للمواطنين ، وتفعيل دور فرع الرئاسة في المجتمع ، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع.

من جهتهما أعرب فضيلة عضو الإفتاء بمنطقة القصيم الشيخ الدكتور عبدالله الطيار , ومدير عام الفرع بالمنطقة , عن سعادتهما بلقاء سمو أمير المنطقة ، وما استمعا إليه من توجيهات سائلين الله تعالى العون والتوفيق للجميع.

وفي ختام اللقاء كرم سموه عضو الإفتاء بالمنطقة وكافة منسوبي الفرع بمناسبة حصولهم على الفرع المثالي على مستوى المملكة , وكرم سموه الموظف المثالي على مستوى المملكة ماجد بن إبراهيم الشبعان .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى