أخر الأخبار

من داخل وخارج المملكة.. عشاق السيارات الكلاسيكية والرياضية مبهورون بعرض الرامس

 

فارس الدرباس – العوامية

شهد عرض الرامس للسيارات الكلاسيكية والرياضية، الذي يقام في وسط العوامية، إقبالاً كبيراً من عشاق السيارات من داخل المملكة وخارجها، الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة لحضورهم أو مشاركتهم بالفعاليات.

العرض الذي تنظمه شركة اجدان للتطوير العقاري، تحت إشراف مكتب وزارة الرياضة بمحافظة القطيف والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وصف بأنه اكبر تجمع للسيارات في المملكة.

ووصف فوزي قريش من صفوى، الذي حضر العرض، بأنه من أكبر تجمعات السيارات بالمملكة، مشيرًا إلى أنه من هواة السيارات الكلاسيكية والرياضية، وخاصة الأمريكية. وأضاف أن العرض كان مميزًا ومتميزًا جداً داعياً عشاق السيارات في شتى أرجاء العالم لحضور هذا المهرجان.

ومن جهته، أكد خالد الزويد من مدينة الجبيل الصناعية، أنه يشارك في عرض الرامس للمرة الثانية، لافتاً إلى أنه عرض السيارات رائع جداً ونال إعجاب الزوّار والمشاركين. وأوضح أنه من محبي السيارات الكلاسيكية والرياضية.

ووصف العرض بالمدينة الكاملة التي تحتضن جميع أنواع السيارات النادرة والتراثية، مشيراً أن رؤية السيارات القديمة التي تحمل طابع المنطقة الشرقية تحرك المشاعر نحو العودة إلى ذكريات الماضي الجميلة.

من المدينة المنورة، حضر يوسف سعيد ليشارك بسيارته من طراز تويوتا كرسيدا موديل 80، موضحاً أنها معدلة بالكامل بالتعديلات الأصلية اليابانية. وأبدى استحسانه لمهرجان الرامس، مشيراً إلى أن الحضور غير مسبوق ولم يشاهد مثيله في أي معرض آخر.

ومن البحرين، حيث حضر حسين سلمان، إلى معرض الرامس لحبه وعشقه للسيارات الرياضية، معرباً عن إعجابه الشديد بفعاليات المهرجان

وأكد تطلعه للمشاركة ثانية في العام المقبل. وأضاف سلمان أن البحرين تنظم السباقات والحلبات لكنه انبهر بحسن تنظيم مهرجان الرامس، متمنياً أن يشارك في حلبة سباقات بالمنطقة الشرقية قريباً.

وأعرب عبدالرحمن عادل من مصر، عن سعادته البالغة لمشاركته في معرض الرامس، مشيرًا إلى أنه أول مرة يزوره، وأن فعالياته غير مسبوقة. بين أنه شاهد للمرة الأولى تعديلات رائعة للسيارات الكلاسيكية والرياضية لا سيما الموديلات القديمة التي تحاكي الماضي، معلقاً: «المهرجان كان تجربة رائعة».

وبحسب المنظمين، فقد شارك في معرض الرامس أكثر من 634 سيارة متنوعة بين السيارات الكلاسيكية والرياضية والفارهة والمعدلة. كما تضمن المعرض العديد من الفعاليات الأخرى، مثل سباقات السيارات والدراجات النارية، وعروض التزويد والصيانة، ومعارض السيارات الجديدة.

ويأتي عرض الرامس كأحد أهم الفعاليات التي تنظمها المنطقة الشرقية في مجال السيارات، حيث يهدف إلى تشجيع هواة السيارات وأصحابها على الاحتفاظ بها وتطويرها، كما يساهم في الترويج للسياحة في المنطقة الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى