الرياضة

المالك سفيراً فوق العادة لمبادرة كرتنا ثقافتنا

 

الخبر – جابر الكعبي

أعلنت اللجنة العليا المنظمة للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا ، برئاسة الدكتور جاسم الياقوت، أمس قرارها بمنح الأستاذ خالد المالك، رئيس هيئة الصحفيين السعوديين ورئيس تحرير صحيفة الجزيرة، درجة سفير فوق العادة للمبادرة، تقديرًا وعرفانًا للدور البارز الذي قام به في دعم وانجاح المبادرة حتى نالت العالمية.
تأتي هذه الخطوة التي أعلنت في ختام الإحتفال الذي أقيم أمس في الخبر بمناسبة تدشين الكتاب الوثائقي للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا تقديرًا للجهود المبذولة من قبل الأستاذ خالد المالك في تعزيز قيم المبادرة الوطنية ونشرها على نطاق واسع، حيث ساهم بشكل فعّال في إبراز أهمية المبادرة ومساهمتها في إيصال رسالة المحبة والسلام وتعزيز التواصل والتفاعل بين المجتمع السعودي.
تعد المبادرة الوطنية مبادرة سعودية رائدة تهدف إلى تعزيز قيم الوطنية والانتماء لدى المواطنين، وتعزيز الروح الوطنية والتلاحم الاجتماعي. وقد حققت المبادرة نجاحًا كبيرًا ووصلت للعالمية بفوزها بجائزة كتب السلام الدولية
وعبر الأستاذ خالد المالك عن سعادته وامتنانه لهذا التكريم، مؤكدًا أنه يعد حافزًا قويًا لمواصلة العمل والسعي لتعزيز قيم المبادرة الوطنية وتحقيق أهدافها النبيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat