أخر الأخبار

عمرو دياب يغني “ياقمر” لاول مره على مسرح ابو بكر سالم

 

العوامية – فارس الدرباس

أبهر الحضور الكثيف، وتنوع السيارات القديمة، وتنظيم المعرض المحكم، زوار عرض الرامس للسيارات بوسط العوامية في محافظة القطيف، والذي تنظمه شركة اجدان للتطوير العقاري، تحت إشراف مكتب وزارة الرياضة بمحافظة القطيف والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وأعرب الزوار عن سعادتهم بالحضور، وإعجابهم بالسيارات القديمة، التي يصل عمر بعضها إلى 70 عامًا، والتي أعادت إليهم ذكريات الماضي.

وأثنوا على التنظيم المحكم للعرض الذي انطلق يوم أمس الأول، ويستمر لمدة 4 أيام, وساهم في توفير أجواء ترفيهية مناسبة للجميع.

وأبدى الزائر عبدالله شهاب ذهوله من الحضور الكثيف الذي شهده عرض الرامس للسيارات بوسط العوامية.

وقال شهاب: ”لقد فوجئت بالكم الهائل من الزوار الذين توافدوا على المعرض، والذين حرصوا على مشاهدة السيارات المعروضة، التي يصل عمر بعضها إلى 60 عامًا“.

واثنى على روعة التنظيم، وقال ”أتمنى أن تستمر هذه الفعالية سنويًا، لما لها من دور في تنشيط الحركة التجارية والسياحية في القطيف، وإحياء روح الشغف عند محبي السيارات الكلاسيكية، وهواة السيارات القديمة“.

من جهته، قال الزائر حسن آل عمار: ”إنه أول مرة يحضر هذا المعرض، ولم يتصور أنه بهذه الروعة، والذي أبهره أكثر هو الجهد المبذول من قبل المنظمين في تنظيم هذا الحدث الفريد“.

وأضاف: ”أشكر القائمين على هذا المهرجان على ما بذلوه من جهود، وأتمنى لهم التوفيق في السنوات القادمة“.

من جانبه، وجه الزائر حسن آل مرار الشكر لجميع القائمين على هذا المهرجان، وقال: ”إن التنظيم المتميز الذي شهده المعرض كان له دور كبير في نجاحه، كما أن تنوع السيارات المعروضة كان عاملًا جذبًا كبيرًا للزوار“.

وأشار إلى تلقيه الكثير من الاتصالات، من كل دول الخليج؛ للمشاركة في العرض، وأن سمعة المهرجان برزت على مستوى الخليج عامةً.

الجدير بالذكر أن عرض الرامس للسيارات بلغ عدد زواره خلال اليومين الماضيين اكثر من 33 الف زائر من من داخل وخارج المملكة، علماً بأن العرض يفتح أبوابه للجمهور يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى 11 مساءً، خلال الفترة من يوم الخميس 28 إلى يوم الأحد 31 ديسمبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى