أخر الأخبار

مدير التربية والتعليم يعتمد حركة توجيه المعلمين الجدد للعام الدراسي الجديد 1434/1435هـ

إعتمد سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالعزيز بن حمود النصار حركة المعلمين المعينين من الحصر والمرشحين للوظائف التعليمية للعام الدراسي الجديد 1434/1435هـ .وأوضح للإعلام التربوي مدير شؤون المعلمين الأستاذ/ فهد بن حسن العوله , بأن الحركة بنيت على رغبات المعلمين ومفاضلتهم المعتمدة من قبل وزارة الخدمة المدنية . وأكد مدير شؤون المعلمين على أهمية مباشرة المعلمين المعينين يوم الأحد 18/10/1434هـ في مدارسهم التي وجهوا إليها دون مراجعة إدارة التربية والتعليم , وترفع مباشرتهم من قبل مدارسهم فوراً وفق النموذج المعتمد إلى قسم شؤون الموظفين مع التأكيد على تدوين جميع البيانات اللازمة في نموذج تبليغ المباشرة .

كما أوضح مدير شؤون المعلمين بأنه في حال تأخرت مباشرة المعلم المعين عن يوم الخميس 22/10/1434هـ فيتم إشعار إدارة التربية والتعليم (قسم شؤون المعلمين) رسميا ً بذلك وإرسال صورة من هذا الخطاب عبر البريد الإلكتروني لقسم شؤون المعلمين , وسيتم إلغاء قرار التعيين لمن يتأخر في المباشرة لمدة 15 يوما ً .

وختم مدير شؤون المعلمين تصريحه بشكره لسعادة مدير التربية والتعليم وسعادة المساعد للشؤون المدرسية على دعمهما ومتابعتهما لإجراءات المقابلات والتوزيع للمرشحين للوظائف التعليمية . متمنيا ً التوفيق والسداد للمعلمين في عملهم بما يخدم دينهم ومجتمعهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى