أخر الأخبار

معالي رئيس جامعة الملك فيصل يكرم أعضاء اللجان المنظمه للمؤتمر الدولي الثاني لأمن الغذائي والأستدامه البيئية

اميره الصاهود / الأحساء

كرم معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي يوم الخميس 25ربيع الآخرة 1445هـ الموافق 9-11-2023م في مدرج مبنى الإدارة، أعضاء اللجان المنظمة للمؤتمر الدولي الثاني للأمن الغذائي والاستدامة البيئية الذي انطلق برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، خلال الفترة من 21 -23 ربيع الآخرة 1445هـ الموافق 5-7 نوفمبر 2023م بمقر الجامعة.
وقد أكد معالي رئيس الجامعة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن المؤتمر يعد حدثا كبيرا على المستوى الوطني والإقليمي والدولي وعلى مستويات مختلفة في المجالات ذات العلاقة في الأمن الغذائي والاستدامة البيئية، مبينا معاليه أن الجامعة تهدف أن تستمر مرجعية في هذا المجال مشيرا إلى أن جميع المشاركين أسهموا في تأسيس هذه المرجعية واستدامتها.
وشكر معاليه كافة العاملين في اللجان المنظمة للمؤتمر الذين واصلوا الليل مع النهار لإنجاح أعمال المؤتمر، مؤكدا أن هذه الجهود تكللت بنجاح المؤتمر بكافة المقاييس وقد حقق المؤتمر أهدافه العلمية من خلال أعماله المتعددة انطلاقا من الجلسات العلمية والورش المتخصصة والهاكاثون والمعرض المصاحب وغيره من الفعاليات مما كان له عميق الأثر بتحقيق الفائدة المرجوة من خلال التوصيات النهائية التي ظهرت جلية في ختام أعمال المؤتمر.
وأضاف معاليه أن الاستعدادات للمؤتمر الثالث قد بدأت بالاجتماع فور انتهاء النسخة الثانية، وأن الفائدة من المؤتمر كبيرة وتمتد إلى ترسيخ العمل المؤسسي المميز والاحترافي والمهني الذي يسجل لجامعة الملك فيصل ومنسوبيها.
ثم قام معاليه بتكريم أعضاء اللجان الرئيسية والفرعية التي عملت بشكل متواصل وفعال لإنجاح أعمال المؤتمر، بعدها التقطت الصور التذكارية لجميع اللجان في أجواء مميزة.

يذكر أن المؤتمر في نسخته الثانية حقق أرقام حضور تجاوزت 6000 زائر ومُشارك من الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية من أكثر من 35 دولة؛ بالإضافة إلى أكثر من 40 خبيرا محليا ودوليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى