أخر الأخبار

سامسونج تطلق جهاز Galaxy S23 FE من سلسلة FE الجديدة في السعودية

رشاد اسكندراني

الرياض، المملكة العربية السعودية، 06 نوفمبر 2023: أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن أحدث سلسلة من FE؛ المنظومة الخاصة بفئة Samsung Galaxy. وتتضمن السلسلة أربعة أجهزة وهي: ( Galaxy S23 FE، وGalaxy Tab S9 FE، وS9 FE+، وGalaxy Buds FE). وتشتهر أجهزة FE بتصميماتها المتميزة والمتينة، والأداء المتقدم، إلى جانب الإمكانات الفائقة للكاميرا والصوت، وغيرها الكثير، لتكون أجهزة FE الأكثر روعة في فئتها حتى الآن.

يتمتع هاتف Galaxy S23 FE بمستوى عالي من قدرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو والتحرير بالإضافة إلى تقنية الألعاب والبث المباشر. كما يتميز بمقاومة الماء والغبار، كما إنه مصنوع من مواد معاد تدويرها إضافةً إلى العبوات المستخدمة في التغليف، وذلك لضمان مستويات أعلى من المتانة والأداء العملي. متوفر الهاتف في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 2,349 ريال بمجموعة ألوان نابضة بالحياة وهي: اللون النعناعي والكريمي والجرافيت والأرجواني – مما يسمح للمستخدمين باختيار اللون الذي يناسب أسلوبهم الشخصي.

وبفضل ميزات الكاميرا الاحترافية التي تساعدك على التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة، تلتقط اللحظات اليومية بتفاصيل استثنائية، وذلك بفضل عدسة الهاتف عالية الدقة والتي تصل إلى 50 ميغابكسل وزوم بصري يمكنه التكبير 3 أضعاف. وحتى بعد حلول الظلام، تتيح لك خاصية التصوير الليلي المستخدمة في هاتف Galaxy S23 FE  التقاط صور سيلفي وصور شخصية بألوان بمنتهى الوضوح. بفضل وجود خاصية تثبيت الصورة الرقمية المتقدمة (VDIS)، مما يمكنك من تصوير لقطات ثابتة أثناء التنقل باستخدام الكاميرا الخلفية بزاوية مثبت الصورة البصري (OIS).

يعد هاتف Galaxy S23 FE  بمثابة استوديو تحرير أثناء التنقل، مع ميزة ضبط عناصر التحكم في سرعة الغالق وفتحة العدسة والمزيد من الخصائص الأخرى يدوياً حسب المواصفات التي يفضلها المستخدم. كما يمكنك تصوير لقطات مخصصة باستخدام تطبيق مساعد الكاميرا “;lCamera Assistant، ومن ثم اختيار الميزات التلقائية التي المراد استخدامها للحصول على تجربة تصوير مخصصة بالكامل، كما يمكن لأداة التحرير المدعومة بالذكاء الاصطناعي الارتقاء بالتصوير الفوتوغرافي اليومي وإنشاء محتوى قابل للمشاركة بشكل مثالي.

علاوة على قدرات الكاميرا الفائقة، فإن المعالج القوي في هاتف Galaxy S23 FE الذي يساعد على إنجاز كل إجراء بسرعة وبطريقة سلسة بفضل تعزيزه بغرفة البخار التي تساعد على التحكم في الحرارة والحفاظ على الأداء. وتتمتع البطارية بضبط يدوم طويلاً بقوة 4,500 مللي أمبير في الساعة بشكل حدسي للحفاظ على الطاقة، حيث يتم شحن ما يصل إلى 50% خلال 30 دقيقة فقط، وذلك باستخدام محول بقدرة 25 واط. وتظهر كل هذه القوة النابضة بالحياة على شاشة Dynamic AMOLED 2X  الساطعة فائقة السلاسة من مقاس 6.4 بوصة. وتبعاً للبيئة المحيطة بك، تكتشف تقنية “تعزيز الرؤية” Vision Booster الموجودة في هاتف Galaxy S23 FE تلقائياً ظروف الإضاءة الساطعة، للمحافظة على حيوية الشاشة تماماً مثل الطرازات الرئيسية.

الجدير بالذكر، بأن مجموعة FE Galaxy الجديدة مزودة بابتكارات سامسونج ذات المستوى العالمي من أجل استخدامها في الحياة اليومية، لتسهم في زيادة إبداع وإنتاج المستخدمين لأقصى الحدود. حيث تم تصميم الأجهزة والمنتجات للعمل معاً بسلاسة، مع خاصية التحكم المتعدد وميزة المشاركة السريعة التي تمكّن المستخدمين من سحب المحتوى وإسقاطه بسهولة بين أجهزة جالكسي المتعددة، كما يمكن إجراء عمليات النسخ واللصق أو السحب والإفلات بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، مما يوفر مستوى من التكامل بين منظومة جالكسي المتصلة.

لمعرفة المزيد حول هاتف Galaxy S23 FE، يرجى زيارة: www.samsung.com/galaxy-s23.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat