أخر الأخبار

الشؤون الإسلامية تنظم برنامج فكري في نجران

الرياض – زبيده حمادنه

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية و الدعوة والإرشاد في منطقة نجران، ممثلا بوحدة التوعية العلمية والفكرية، برنامج فكري يستمر لمدة ثلاثة أيام، يقدمه الدكتور زويد بن مسعف الثقفي، في عدد من جوامع ومساجد المنطقة.. حيث ينطلق البرنامج اليوم، بكلمة عن “أساليب جماعة الإخوان في إفساد المجتمع” في مسجد فراس بن حابس بعد صلاة الفجر، وكلمة بعنوان: “تحقيق التوحيد” في مسجد هشام بن حسان بالمشعلية بعد العصر، ومحاضرة بعنوان: “شرح حديث العرباض بن سارية” بمسجد زيد بن الخطاب بعد المغرب.

وتقام يوم غد كلمة بعنوان: “قصة ابن مسعود مع أصحاب الحلق” في مسجد عبدالله بن نافع بعد الفجر، وكلمة بعنوان: “تحقيق التوحيد وأثره على الأمن الفكري” بمسجد عبدالله بن عمر بعد العصر، ومحاضرة بعنوان: “اجتماع الكلمة ووحدة الصف” بجامع ابن حران بعد المغرب.

ويختتم البرنامج بعد غد بكلمة عن “وجوب الدفاع عن بلاد التوحيد والسنة” في مسجد الإمام مالك بعد الفجر، وكلمة بعنوان: “منهج السلف في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والدعوة إلى الله” في مسجد أبو طلحة الأنصاري بعد العصر، ومحاضرة بعنوان: “جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين” في جامع علي بن أبي طالب بعد المغرب.

        ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج التي ينفذها الفرع، لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم، وتعزيز الأمن الفكري لدى أفراد المجتمع، والتحذير من خطر الجماعات المنحرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat