أخر الأخبار

شركة فالكونفيز تُكرّم فريق عملها بتوزيع حصص ملكية من أسهم الشركة في احتفالية مميزة، من منطلق إيمانها الراسخ بأن فريق العمل هو أساس نجاحها

رشاد اسكندراني

أعلنت شركة “فالكونفيز”FalconViz ، الشركة الرائدة في مجال نمذجة الأصول وخدمات التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، عن مبادرة مميزة تَعكِس التزامها بتقدير وتكريم الفريق الذي يقف وراء نجاحها المستمر. وقد تم الإعلان عنها خلال احتفالية أُقيمت في مقر الشركة بمركز الأبحاث والإبتكارات بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية في مدينة جدة، وبحضور الشريك المؤسس وعضو مجلس الإدارة، الدكتور محمد شلبي. وتتضمن هذه المبادرة توزيع حصص مِلكية مُتمثلة في أسهم الشركة بين فريق العمل تكريمًا لأدائهم المُميز خلال السنوات الماضية، وتماشيًا مع سياسات الشركة التي تُولي اهتماماً خاصاً بمشاركة فريق العمل في مِلكيتها، وتشجيعهم على تقديم أفضل أداء ممكن.
وتعليقًا على هذه المبادرة صَرح الدكتور محمد شلبي قائلاً: “إننا نقدر تفاني وإخلاص كل من ساهم في نجاح “فالكونفيز”FalconViz خلال السنوات الماضية، فهذه الشركة تجسد الروح السعودية في مجال التقنية والابتكار، وإيمانًا منا بقيمة توحيد الجهود والالتزام الجماعي نحو تحقيق أهدافنا، وبأن فريق عملنا اليوم أصبح جزأً لا يتجزأ من الشركة قررنا شُكر جهودهم بجعلهم أعضاء مشاركين فيها، ونحن ملتزمون بمواصلة دعم وتطوير الكوادر الوطنية وتمكين الشباب لبناء مستقبل مشرق ومزدهر في هذا المجال.”.
الجدير بالذكر أن شركة “فالكونفيز”FalconViz التي تأسست عام 2015 بتصريح من هيئة الاستثمار السعودية، تعتبر واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال التقنية والابتكار في المملكة. وقد حققت الشركة سلسلة من النجاحات مثل حصولها على العديد من الجوائز والتكريمات على مستوى المملكة والعالم، فقد حصلت على جائزة أفضل عرض للشركات الناشئة الأكثر نموا في المملكة في معرض (VivaTech) الذي انعقد في باريس، وتم اختيارها أيضاً ضمن أفضل ثلاث شركات ناشئة في مؤتمر “ستيب دبي”Step Dubai . بالإضافة إلى أنه تم تصنيفها ضمن قائمة أقوى 100 شركة ناشئة عربية من قبل مجلة فوربس الشرق الأوسط.
كما تُعنى الشركة بالمسؤولية المجتمعية حيث تقوم بدعم الشباب السعودي، وتعزيز الابتكار وتوظيف الكفاءات السعودية الشابة. حيث تحرص “فالكونفيز”FalconViz على توظيف معظم أعضاء فريقها من خريجي الجامعات السعودية البارزة، مما يعكس رؤيتها للمساهمة في تطوير الكوادر الوطنية من خلال إدارة برنامج بناء القدرات لخريجي الكليات والمعاهد السعودية المختلفة مثل جامعة الملك عبد العزيز وجامعة عفت، والاهتمام بإنشاء وتطوير برامج تدريبية متخصصة تهدف إلى تأهيلهم لمستويات متقدمة في مجال التصوير والمسح الجوي، حيث اهتمت فالكونفيز بإنشاء برنامج تدريبي متخصص لتأهيل الشباب السعودي للحصول على رخصة الطيران من الهيئة العامة للطيران المدني وتدريبهم ليكونوا طيارين درون محترفين، وتؤكد الشركة التزامها الجاد بدعم الشباب وتوجيههم نحو مستقبل مليء بالفرص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat