السياحة والترفية

اختبر تجربة استرخاء وعافية لا مثيل لها مع 9 مراكز سبا استثنائية حول العالم

الرياض _ زبيده حمادنه

أصبح تعزيز العافية أمراً ضرورياً أكثر من أي وقت مضى في عالمنا اليوم، لذلك تسعى مراكز السبا التسعة التالية إلى الارتقاء بتجربة الاسترخاء والعافية إلى مستويات غير مسبوقة من التميّز. تقع هذه المراكز في بعض من أروع الوجهات حول العالم وتقدّم مزيجاً متناغماً من المناظر الطبيعية الخلّابة والعلاجات المجدّدة للطاقة، فتوفّر ملاذاً مثالياً للأشخاص الذين يريدون خوض تجربة متكاملة لاستعادة النشاط والحيوية.

سبا ذا بيننسولا نيويورك: واحة من الاسترخاء في قلب مانهاتن

صور عالية الدقّة

استكشف عالماً من السكينة، الفخامة والرقيّ بين أحضان سبا ذا بيننسولا الحائز على عدة جوائز في فندق ذا بيننسولا نيويورك بعيداً عن صخب وسط مدينة مانهاتن. يدعو هذا السبا الضيوف إلى اختبار علاجات فريدة تضمن لهم نتائج فعّالةً وتوفّر تجربةً فاخرةً لا تُنسى وسط ملاذ مثالي للهروب من ضغوطات المدينة.

سينغمس الضيوف في أجواء من الاسترخاء التام مع جلسات المسّاج المتميّزة التي تعيد الطاقة إلى العقل والجسم، بما فيها جلسة “الهروب من المدينة” التي تُعَدّ علاجاً مثالياً لكلّ من يحلم بواحة من السكينة في قلب المدينة. يشمل هذا العلاج المتميّز جلسة تقشير لمدة 60 دقيقة لتنقية الجسم من السموم مع استخدام مقشّر بملح الهيمالايا لتجديد الطاقة. يستطيع الضيوف أيضاً اختيار “رحلة التجدد والنشاط” المتميزة، التي تبدأ بنقع القدمَين بمستحضرات عطرية غنية بالمعادن، يليه تقشير لكامل الجسم ومسّاج المارما المريح الذي يساعد على التخلّص من التوتّر العضلي ويعيد الطاقة إلى الجسم لتحسين جودة النوم.

وفي إطار برنامج “أفضل أسلوب حياة” الذي أعدّه الفندق، تمّ إطلاق مجموعة شاملة من مرافق العافية الجديدة في الطابق الـ22، بما فيها جناح سبا فسيح تعمّه أجواء من الخصوصية التامة، وصالات للاسترخاء مع إضاءة وموسيقى فردية لكلّ سرير ولاونج للشاي آسيوي الطابع مع 10 غرف للعلاجات، بما فيها غرفة بخار وساونا. لا تفوّت زيارة الطابق الثاني من السبا، حيث يقع مسبح مغلق بجدران زجاجية ويوفّر إطلالاتٍ بانوراميةً آسرةً على وسط المدينة وحديقة سنترال بارك.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.peninsula.com/en/new-york/wellness

 

 

 

 

 

 

 

انغمس في الفخامة الكلاسيكية بين ربوع نادي كافاليري غراند سبا في مدينة روما الخالدة

 

صور عالية الدقّة

 

يقع فندق روما كافاليري، أحد فنادق والدورف أستوريا، في واحة خضراء وسط حدائق متوسطية تمتدّ على مساحة 15 فداناً. كما يطلّ من موقعه المبهر على مدينة روما الخالدة وتزيّنه أشجار الصنوبر الحلبي، وأشجار النخيل والمسابح الهادئة. توفّر واحة السكينة هذه للضيوف إطلالاتٍ آسرةً على الفاتيكان وتهيّئ لهم الأجواء المثالية للتنعّم بتجربة عافية لا مثيل لها في نادي كافاليري غراند سبا.

 

تستخدم العلاجات المتميّزة تركيباتٍ فاخرةً ومكوّناتٍ مبتكرةً من علامة La Prairie السويسرية المرموقة. كذلك، تعاون نادي كافاليري غراند سبا مع علامة ناتورا بيسيه الفاخرة للعناية بالبشرة لابتكار علاجَين متميّزَين حصريَّين تمّ تصميمهما بهدف تزويد الضيوف بتجربة تعزّز الجمال والعافية وسط أجواء راقية. ويعمل المعالجون المتمرسون على تقديم علاجات مصممة بحسب متطلبات الضيوف باستخدام منتجات ناتورا بيسيه الفعّالة، لمنحهم نتائج فوريّة وملموسة تدوم طويلاً.

 

ونذكر من أبرز هذه العلاجات باقة النوم الهنيء التي تستقبل الضيوف مع مساج لترخية عضلات الظهر وتخفيف التوتّر، يليه علاج مميّز لبشرة الوجه من أجل تنظيفها بعمق واستعادة توازن المغذيات الأساسية فيها والحفاظ على شبابها. بالمقابل، تحتفي باقة الرحلة المتوسطية بطاقة الفواكه الحامضة والنباتات الطبيّة من حوض البحر الأبيض المتوسّط، فتعيد الطاقة إلى الجسم بأكمله وتعالج التلف الناجم عن الجذور الحرة، وتعيد إليه قوّته بواسطة الفيتامين سي والمركّزات النباتيّة.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://romecavalieri.com/cavalieri-grand-spa-club/

 

 

 

 

 

استكشف سبا أكاشا لعلاجات العافية الشاملة: حيث تتلاقى العافية الأوروبية مع جوهر السعادة

 

صور عالية الدقّة

 

يقع عدد من ملاذات العافية الاستثنائية ضمن أوروبا في فندق كافيه رويال، وفندق كونسرفاتوريوم وفندق لوتيسيا، ويُعتبَر سبا أكاشا لعلاجات العافية الشاملة الذي صمّمته مجموعة ذا ست كولكشن ملاذاً مثالياً في قلب المدينة. تلخّص كلمة أكاشا في اللغة السنسكريتية رؤية المركز المتمثّلة في توحيد عناصر الطبيعة الأساسية الأربعة، وهي الأرض والماء والنار والهواء، فيقدّم تجربة عافية فريدة تساعد الضيوف على تحسين صحتهم بالكامل وتعزيز شعورهم بالسعادة وتحقيق التوازن الشخصي.

 

تتناغم هذه العناصر الأربعة تماماً مع أجواء السكينة التي تخيّم على سبا أكاشا، حيث يتجسّد عنصر الأرض في الاستراحة التي تقدّم تشكيلةً من الأطباق العضوية والمشروبات المعزِّزة للطاقة. أمّا عنصر الماء فيتجلّى في المرافق المذهلة التي تشمل مسابح طويلة ورفيعة، وغرف بخار وجاكوزي مع إضاءة خافتة، وأصوات معزّزة للاسترخاء وعطور مُحسِّنة للمزاج. من جهة أخرى، تنعكس طاقة عنصر النار في الصالة الرياضية الفسيحة. أخيراً وليس آخراً، تجسّد الاستوديوهات الخاصة التي تعمّها أجواء من الهدوء عنصر الهواء وتمّ تخصيصها لليوغا، البيلاتس والتاي تشي، فيشكّل مركز أكاشا لعلاجات العافية الشاملة ملاذاً رائعاً لبدء يومك في المدينة أو اختتامه بطاقة إيجابية.

 

أعلنت مجموعة ذا ست كولكشن مؤخراً عن تعاونها الحصري مع علامة يو بيوتي الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة، من أجل منح الضيوف فرصةً فريدةً لاختبار مستوى جديد من الدلال الفاخر. ونذكر من أبرز هذه التجارب “علاج الوجه يو بيوتي بريسيجن غلو” الذي يوفّر ترطيباً لمدة 48 ساعةً ويكافح علامات التقدّم في السنّ و”علاج الوجه يو بيوتي سايرن غلو” الذي يعزّز الدورة الدموية ويضفي الإشراق على البشرة باستخدام تكنولوجيا سايرن كابسول الخاصة بالعلامة.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.thesetcollection.com/akasha

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختبر تجربة استرخاء تليق بالملوك في السبا والنادي الصحي ضمن فندق شانغريلا جدة

 

 

صور عالية الدقّة

 

يقع السبا والنادي الصحي داخل فندق شانغريلا جدة الذي يتميز بأطلاله على الشواطئ الخلّابة حيث يلتقي البحر الأحمر بالمدينة، فيوفّر وجهةً مثاليةً للاعتناء بالعافية والصحة في كل يوم، لاسيّما أنّه يضمّ أحدث المرافق في عالم الصحّة والعافية، إلى جانب صالات رياضية منفصلة للرجال والنساء ومراكز سبا خاصة مجهّزة لتقديم أفضل خدمة. علاوةً على ذلك، تستفيد النساء من العلاج في جناح خاص مالكي مع حوض جاكوزي فيما يستطيع الرجال استخدام الحمّام المغربي التقليدي.

 

في السبا التابع لفندق شانغريلا جدة، تترسّخ جذور حفاوة الضيافة والعناية بالضيوف في التقاليد الآسيوية، حيث يتم تقديم علاجات العافية والمستحضرات الفاخرة المنتقاة بدقّة. تشمل مجموعة دايموند لايف إنفيوجن المتميّزة علاجاتٍ لمكافحة علامات التقدّم في السنّ من علامة ناتورا بيسيه لتساعد على تعزيز التوازن الداخلي والاسترخاء وتجدّد البشرة. يوفّر هذا السبا ملاذاً مثالياً في المدينة حيث يستطيع الضيوف اختيار إحدى تجارب العافية الفاخرة التي تستغرق ساعتَين ونصف، مثل “تجربة الاسترخاء الملكية” وهو علاج غنيّ بالمغذيات يشمل تقشيراً مجدّداً للطاقة، مسّاجاً منعشاً لكامل الجسم وعلاجاً للوجه فعّالاً ومضاداً للأكسدة من أجل تجديد البشرة، تحفيز إنتاج الكولاجين والحدّ من الالتهابات.

 

بالمقابل، يستطيع الرجال خوض مغامرة من الدلال مع تجربة الحمّام التقليدي. تبدأ هذه الرحلة المجدّدة للنشاط باستخدام مستحضرات من علامة شارم دوريان، بما في ذلك تطبيق الصابون الأسود على الجسم، يليه تنظيف عميق للبشرة باستخدام قفاز كيسا خاصّ، مسّاج لكامل الجسم، وتطبيق لماسك الجسم باستخدام طين الغاسول المغربي المغذّي والمصنوع من العسل الأبيض والهلام الملكي، ثمّ يُطبّق زيت يختاره الضيوف من بين زيت المسك، زيت الورد وزيت الياسمين ليتنعّموا ببشرة نظيفة ومنتعشة بالكامل.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.shangri-la.com/en/landing/jeddah-wellness/

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختبر تجربة عافية استثنائية في فردوس استوائي بين أحضان منتجع لوكس* بيل مار، جزيرة موريشيوس

 

 

صور عالية الدقّة

 

يقع منتجع لوكس* بيل مار، جزيرة موريشيوس على أحد أجمل السواحل في المحيط الهندي، بالقرب من قرية بيل مار الأخّاذة، ويقدّم لضيوفه تجارب لا مثيل لها لتعزيز العافية. على طول شاطئه المبهر حيث تتلاطم الأمواج مع الرمال النقية، يوفّر سبا لوكس* مي ملاذاً فريداً وسط مساحات خضراء غنّاء. تتمحور العلاجات حول العناصر الطبيعية الخمسة ألا وهي الأرض، والماء، والنار والهواء والفضاء وتهدف إلى توفير الاسترخاء، التخفيف من الإجهاد وإزالة السموم من الجسم. تشكّل هذه العناصر حجر الأساس لباقة من علاجات السبا الستّين حيث يتمّ استخدام مستحضرات سبا محضّرة على الطريقة المنزلية، تكمّلها مجموعة من النشاطات البديلة مثل التدريب الشخصي، والتدريب بالحبال والعلاجات المائية، تحت إشراف كونسيرج متمرس في مجال العافية.

 

ينعكس أسلوب العيش في الجزيرة على كافة أنحاء المنتجع، بما في ذلك السبا الذي يوفّر علاجات وجه فاخرة لبشرة تفيض إشراقاً وتوهّجاً، مثل علاجات “إنتراسوتيكلز” بالأكسيجين، وجلسات المساج العلاجية وغير التقليدية باستخدام كمادات بالأعشاب والخيزران، فضلاً عن تجربة تستخدم ثمار جوز الهند المحلّية التي تُعرَف بفوائدها الصحية العديدة. تبدأ تجربة “علاج الجسم بجوز الهند” بكأس مبرّدة من ماء جوز الهند الغنية بالإلكترولايت، يليها مقشّر ومسّاج للجسم باستخدام بلسم جوز الهند الدافئ وحركات تدليك عميقة. وفي ختام هذا العلاج، تُقدّم خلطة أعشاب مغلية وبسكويت تقليدي بجوز الهند يسمّى “غاتو كوكو”.

 

يُقدّم استوديو نياما الخاص في المنتجع مجموعةً متنوعةً من الجلسات بما فيها صفوف البيلاتس، بينما يتم تنظيم جلسات يوغا عند شروق الشمس وصفوف التأمّل واليوغا الهوائية في حديقة نياما. في المقابل، تتوفّر أحدث معدّات الكارديو ومعدات الكينسيس لتمارين الأوزان في مركز اللياقة البدنية، وهي مزوّدة بأحدث نظام متعدد الوحدات لتمارين القوّة والتدريب الوظيفي، “يونيفرس”، وهو الأول من نوعه في منطقة أفريقيا والمحيط الهندي. يستطيع الضيوف الاستفادة من برنامج العافية المتكامل في منتجع لوكس* بيل مار، حيث يمكنهم إعداد وتصميم تجربة استثنائية لمدة 3 أو 5 أو 7 أيام في هذا الفردوس الاستوائي الساحر.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.luxresorts.com/en/mauritius/hotel/luxbellemare

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجارب الاسترخاء وسط أجواء مستوحاة من بيئة البحر المتوسط في منتجعات آيرين فورتيه الصحية

 

 

 

صور عالية الدقة

 

أعلنت مجموعة فنادق روكو فورتيه عن افتتاح منتجعات آيرين فورتيه الصحية، استكمالاً لمسيرة النجاح الذي حققته تجربة آيرين فورتيه للعناية بالبشرة، في فندق فيلا إيجيا في باليرمو، التابع لمجموعة فنادق روكو فورتيه، منتجعه الصحي الجديد، إلى جانب منتجع فيردورا في صقلية ومنتجع ماسيريا توري مايزا في بوليا وفندق دي لا فيل في روما.

 

تأسست منتجعات روكو فورتيه بدافعٍ من طموح آيرين فورتيه الشخصي، وتتميز بمجموعةٍ من العلاجات والتجارب التي تعكس المعنى الحقيقي لمفهوم العافية في بيئة البحر الأبيض المتوسط. وتولي الوجهات الإيطالية الفاخرة اهتماماً كبيراً بالجوانب الصحية والعاطفية والروحية، حيث يقدم خبراء العلاج فيها تجارب استرخاء مميزة تساعد الضيوف على تجديد نشاطهم باستخدام منتجات آيرين فورتيه المبتكرة للعناية بالبشرة وأحدث التقنيات في هذا المجال.

ويقدم الموقع المميز لكلٍ من منتجعات آيرين فورتيه تجربةً استثنائية. ويوفر منتجع ماسيريا توري مايزا وجهة صحية مثالية للاستمتاع بأجواءٍ رومانسية وسط أشجار الزيتون في بوليا، بينما يشغل منتجع فيردورا الصحي موقعاً مميزاً بين تضاريس صقلية المتنوعة. ويطل المنتجع الصحي في فندق فيلا إيجيا على خليج باليرمو، حيث يوفر أجواءً هادئة وصافية تكتمل مع الإطلالات البحرية الخلابة. في حين يتميز المنتجع الصحي في فندق دي لا فيل بموقعه الرائع في وسط العاصمة روما.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.roccofortehotels.com/wellness/irene-forte-spas/

 

 

 

 

 

مجموعة من تجارب الاسترخاء وتجديد النشاط في السبا المائي بمنتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي

 

 

 

صور عالية الدقة

 

يقدم والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي مجموعة من تجارب العافية الغنية والمخصصة للأزواج والعائلات على حدّ سواء في سبا والدورف أستوريا الحائز على جوائز، ومنها باقة من الجلسات العلاجية التي تجدد الحيوية والنشاط وسط أجواء مريحة وهادئة ضمن ستة حدائق استوائية وأربع فلل عائمة. وتوفر الباقة خدمات الكونسيرج الصحية الأولى من نوعها في المالديف، بالإضافة إلى باقةٍ من الحلول المصممة وفق احتياجات الضيوف الخاصة، ومجموعة من العلاجات المستوحاة من عناصر الطبيعة، مما يتيح للزوار الاستمتاع بتجربةٍ مفعمة بالهدوء والراحة.

 

ويضم مركز السبا المائي، الممتد على مساحة 7735 قدم مربعة (719 متر مربع)، حوض سباحة مخصص للعلاجات المائية ونافورة جليدية وغرفة بخار وساونا. أما حوض السباحة الممتد على مساحة 2906 قدم مربعة، فيطل على مياه المالديف الفيروزية ويتألف من محطات مختلفة تم تصميم كل منها لعلاج جزء مختلف من الجسم، من بينها حوض علاجي وأحواض مياه ساخنة وأخرى مزودة بدُش وكراسي تدليك بمستويات متفاوتة من الشدة وبدرجات حرارة مختلفة لتخفيف تشنجات العضلات وتعزيز صحة الجهاز المناعي والدورة الدموية والاستقلاب وضمان التنعم بنوم هانئ. وسيحظى الضيوف بعد تجارب حوض السباحة العلاجي المتاحة لشخصين، والتي تتطلب الحجز المسبق، بفرصة الاستمتاع بوجبة غداء صحية في الحديقة مع جلسات تدليك أو تأمل أو يوغا.

 

وإلى جانب قائمة السبا بخياراتها الواسعة، يقدم والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي باقةً منوعةً من العلاجات الرائدة والشاملة خلال جلسات خاصة يشرف عليها نخبة من المختصين المؤهلين والخبراء الذين تتنوع اختصاصاتهم بين الطب الشمولي وفنون الدفاع عن النفس وجلسات الاستشفاء بالكريستال وطب الأيورفيدا، بهدف توفير علاجات تضمن صحة ضيوف المنتجع على المستوى الذهني والبدني.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

Aqua Wellness Retreat

 

 

مركز أكاشا لتجارب العافية الشاملة داخل فندق كونسرفاتوريوم، هولندا

 

 

 

 

 

صور عالية الدقة

 

يمتد مركز أكاشا لتجارب العافية الشاملة أكثر من 1000 متر مربع، ويُشكّل ملاذاً آسراً في ساحة المتحف الشهيرة بقلب مدينة أمستردام وأكبر مركز سبا في المدينة. تلخّص كلمة أكاشا في اللغة السنسكريتية رؤية المركز المتمثّلة في توحيد عناصر الطبيعة الأساسية الأربعة، وهي الأرض والماء والنار والهواء، بهدف توفير تجربة ثورية تحقّق التوازن والتناغم بين الجسم والعقل والروح. يقدّم مركز أكاشا تجربة عافية فريدة تساعد الضيوف والأعضاء على تحسين صحتهم وتعزيز شعورهم بالسعادة والاكتفاء وتحقيق التوازن الشخصي.

الأرض: يستكنّ لاونج مريح في مركز أكاشا الذي تسوده أجواء من الهدوء التام، ويقدّم تشكيلة مختارة من المأكولات الصحية المغذّية، إلى جانب مجموعة من الوجبات الخفيفة وشاي الأعشاب والعصائر المنعشة والمشروبات المنشّطة

الماء: يُشكّل المسبح المذهل بطول 18 متراً/60 قدماً، غرفة البخار، الساونا والجاكوزي واحة توقظ الحواس في وسط مركز أكاشا وفي قلب المدينة، وتزداد جمالاً بالأضواء الخافتة، الأصوات المهدّئة والروائح المنعشة. كما تقدّم 7 غرف علاج، بما فيها جناح أكاشا للأزواج، علاجات مميزة تجمع ما بين الممارسات الغربية المبتكرة والتقاليد الشرقية القديمة. أما الحمّام التقليدي الخاص، فيقدّم جلسات التدليك وجلسات تقشير الجسم المُنقّية للبشرة، فضلاً عن دُش فيشي للعلاج المائي. كما يحتضن مركز أكاشا أول مسبح واتسو في أمستردام للعلاجات المائية المصممة بحسب الاحتياجات الفردية وجلسات التأمل برفقة مرشد، ناهيك عن غرفة رائعة للمانيكير والبيديكور تستقبل الأزواج ليستمتعوا بعلاجاتهم معاً.

النار: يتربّع نادٍ رياضي كبير وفسيح في مركز أكاشا، ويفترش مساحة 150 متراً مربعاً/ 1615 قدماً مربعاً، ويشمل استوديو لرياضة الدراجة الثابتة. كما تتضمن التكنولوجيا المتطورة في المركز معدات LifeFitness، مراكز ترفيهية شخصية مزوّدة بشاشات 19 إنشاً تعمل باللمس ومحطات لشحن أجهزة الآيباد، بالإضافة إلى سقف مغطّى بأضواء ليد المتغيرة للارتقاء بالتجربة إلى مستويات جديدة. وتكتمل هذه المرافق مع معارف الخبراء في هذا المجال ومهارات المدرّبين الشخصيين المتمرّسين. تجمع البرامج التدريبية المصممة بحسب الاحتياجات الفردية ما بين عدّة تخصصات يشرف على كلٍّ منها مدرّبون مهَرة.

الهواء: تُعتبر الاستوديوهات الخاصة مساحات مريحة وهادئة للجلسات الفردية أو الدروس الخاصة في اليوغا والبيلاتس والتاي تشي والتأمّل. فمركز أكاشا يضم فريقاً من الخبراء الرائدين عالمياً في مجال العافية لمساعدة الضيوف على تحقيق التوازن الجسدي والعقلي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.conservatoriumhotel.com

 

 

أفضل تجربة نوم في العالم في فندق هيستنس سليب سبا في البرتغال

 

 

 

صور عالية الدقة

 

لا يمكن إغفال تأثير النوم على جميع جوانب حياتنا الذهنية والجسدية، فكل ما نقوم به يتأثر بتحسن جودة نومنا حيث تصبح أفكارنا أوضح وتعمل ذاكرتنا بكامل استطاعتها، إضافةً لتحسن قدراتنا الجسدية وتوازننا النفسي.

 

تدعو علامة هيستنس السويدية الرائدة، التي قدّمت أفضل أسرّة النوم منذ تأسيسها عام 1852، المسافرين لاختبار أفضل تجربة نوم في سليب سبا الذي افتتح حديثاً في مدينة كويمبرا البرتغالية. ويوفّر الفندق المكوّن من 15 غرفةً فرصةً استثنائيةً للنوم والاسترخاء على أفضل الأسرّة في العالم، مع تشكيلة مختارة من الوسائد المخصصة لرحلة متكاملة في عالم هيستنس المميز.

 

وتتميز غرف الفندق بمزيجٍ من الطابع الكلاسيكي المستمد من الموروث الثقافي للمنطقة مع لمساتٍ من الأناقة العصرية، ما يوفر للضيوف تجربة نوم هانئ طيلة الليل على أسرّة هيستنس الحصرية وسط أجواء الفندق الفريدة، ويبين لهم أهمية النوم في تعزيز شعورهم بالصحة والعافية.

 

تشتهر علامة هيستنس بتصميم أفخر الأسّرة المصنوعة يدوياً باستخدام مواد طبيعية فاخرة ومستدامة، وتقنيات متميزة تم توارثها على مدى ستة أجيال. وأعلنت العلامة انطلاقها في الشرق الأوسط في العام الماضي مع افتتاح متجرها الرئيسي في دبي.

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

Inspiration

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat