أخر الأخبار

سمو محافظ الأحساء يستقبل وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للتوطين

 

جابر الكعبي – الاحساء
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم “الثلاثاء”، وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للتوطين المهندس أحمد بن علي القرعاوي، بحضور أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا.

واستمع سموّه إلى أبرز خطط الوزارة وأهدافها في برامج التوطين للانشطة التابعه لها، وتحديد المتطلبات الوظيفية المطلوبة من نسب الموظفين السعوديين والمؤهلات والخبرات، إضافة إلى التأكيد على الامتثال بالمعايير المحددة، وتنفيذ برامج تطوير الموظفين بالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اضافة الى تنظيم وتقديم الدعم لانماط العمل الحر والمبتكر والباعة الجائلين.

ونوَّه سموّه بالاهتمام والدعم السخي المقدم من لدن القيادة الرشيدة – حفظها الله – فيما يخص تمكين الكوادر الوطنية وتدعيم مهاراتهم وقدراتهم بما يعزِّز استقرار واستدامة الوظائف ويُلبي متطلباتها، بما يتوافق مع مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية، أحد أهم برامج رؤية السعودية 2030.

وأشاد سموّه بالجهود المبذولة من كافة القطاعات الحكومية نحو تطبيق قرارات التوطين، لتدعيم ركائز الاستقرار والاستدامة الوظائف في كافة المجالات، مؤكداً على أن هذه القرارات من شأنها الإسهام في تحقيق أعلى معايير الكفاءة والفاعلية، لتوفر العديد من الفرص الوظيفية للمواطنين والمواطنات.

فيما أكد وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للتوطين المهندس أحمد القرعاوي على أن برامج التوطين تساهم في استقرار واستدامة بيئة عمل القطاع، وتحفيز الموظفين من المواطنين والمواطنات، على زيادة إنتاجيتهم وتعزيز ثقتهم بشغل الوظائف المهنية والحرفية ومشاركتهم في سوق العمل، وتطوير قدراتهم وتمكينهم من خدمة الوطن والمشاركة في بنائه واستدامة مشاريعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى