الرياضة

“فيوز” شريك رسمي لفعاليات دورة الألعاب القتالية العالمية “الرياض 2023”

 

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العالمية القتالية “الرياض 2023” عن اتفاقيتها مع تطبيق “فيوز”، المنصة رقم 1 كشريك رسمي لفعاليات الدورة التي تستضيفها العاصمة الرياض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، خلال الفترة من 20 وحتى 30 أكتوبر الجاري، في ملاعب مجمع الأرينا الرياضية في جامعة الملك سعود،
ويتيح “فيوز” للجمهور مشاهدة مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد بزاوية 360 درجة والجولات الافتراضية، من خلال أكبر مكتبة من التجارب الأقرب إلى الواقع وتسهيل إمكانية الوصول للفعاليات الكبرى والأحداث الرياضية والترفيهية مع تطبيق الهاتف المحمول لبث مقاطع الفيديو الغامرة والمبهرة، وبموجب الشراكة، وسيستمتع الجمهور بشكل جديد من التجارب الرياضية التي تقدم بمنظور فريد وغامر لفعاليات دورة الألعاب العالمية القتالية الرياض 2023.
من جهته، وصف سعيد زعترة، المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق “فيوز” الاحتفال في دورة الألعاب العالمية القتالية الرياض 2023 من خلال “فيوز” بالرائع، لا سيما التعاون مع اللجنة المنظمة للحدث العالمي، وقال: تنطلق رؤيتنا دائمًا على إعادة تعريف التجارب الرياضية والترفيهية، وهذا التعاون يقربنا خطوة أخرى من هذا الهدف. فمن خلال هذه الشراكة، نهدف إلى إنشاء رحلة لا تُنسى للجماهير في جميع أنحاء العالم، مما يجلب إثارة الألعاب القتالية العالمية مباشرةً إلى حياتهم. ونتطلع لأن نكون جزءًا من هذا الحدث التاريخي وإلهام عشاق الرياضة من خلال محتوانا وتجاربنا الناجحة”.
ويشارك في الدورة أكثر من 1500 لاعب ولاعبة من 120 دولة، في 16 لعبة قتالية هي: الأيكيدو، والملاكمة، والجودو، والجوجيتسو، والكاراتيه، والكيندو، ومصارعة الذراع، والملاكمة والركل “الكيك بوكسينج”، والملاكمة التايلندية، والسامبو، والسافات، والسومو، والتايكوندو، والمصارعة، والووشو، والمبارزة.
الجدير بالذكر أن تذاكر دورة الألعاب العالمية القتالية تتوفر عبر الموقع الإلكتروني https://tickets.riyadh2023.com/ بقيمة 15 ريالاً لحضور يوم كامل من المنافسات والفعاليات الترفيهية المصاحبة، كما ستتوفر أيضاً في نقاط بيع التذاكر الموجودة في جامعة الملك سعود خلال أيام المنافسات، وتتيح اللجنة المنظمة دخولاً مجانياً لعائلات اللاعبين المشاركين والأطفال تحت 12 عاماً وأبناء الشهداء وكبار السن فوق 65 عاماً، إلى جانب ذوي الإعاقة مع المُرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat