الرياضة

توجيه الدعوة لأكثر من 50 شخصية رياضية وقيادية لحضور حفل تكريم المخضرم عبدالله جاسم – صحيفة سبورت السعودية

فارس الدرباس – الدمام

ناء على موافقة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية يصادق رئيس واعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية خلال الاسبوع القادم على الصيغة النهائية لبرنامج الحفل الذي سيقام يوم الجمعة ١٩-٤-١٤٤٥هـ الموافق ٣-١١-٢٠٢٣م للرياضي المخضرم الأستاذ عبدالله جاسم في الاحتفال الذي سيقام في نادي القادسية بالخبر بحضور عدد من الشخصيات الرياضية لاعبين مخضرمين وقياديين من جميع مناطق المملكة.
وكآن الأستاذ أحمد النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية قد استعرض مساء امس الاثنين عدد من الامور والفقرات التي تهم الاحتفال وذلك بحضور المحتفى به الأستاذ عبدالله جاسم والأستاذ جمال محمد والأستاذ عبدالسلام مهنا والاعلامي منير بوبشيت والاعلامي حمود الزهراني حيث اتفق الجميع على البرنامج العام والفقرات المصاحبة للحفل وتوجيه الدعوات للشخصيات الرياضية والقيادية .
وتضم قائمة المدعوين النجم ماجد عبدالله واللاعب محمد عبدالجواد واللاعب يوسف خميس والأستاذ احمد عيد والكابتن حمود السلوة والكابتن محمد الخراشي والعديد من النجوم والشخصيات الرياضية والقيادية البارزة .
وتقرر ان يتم توزيع كتيب يحكي المشوار الرياضي للمحتفى به ويتضمن عدد من الانجازات والكلمات لعدد من الرياضيين والكتاب من اعداد جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية .
وتقرر ان يتولى تقديم الحفل الاستاذ محمد الطحلاوي وسيكون برنامج الحفل كما يلي .
سيكون استقبال الضيوف والشخصيات الساعة ٧ مساءاً
يبدأ الحفل الساعة ٨ مساءاً

  • السلام الملكي
  • القرآن الكريم
  • كلمة نادي القادسية
  • كلمة رئيس الجمعية الاستاذ احمد النباط
  • كلمة المحتفى الاستاذ عبدالله جاسم
  • كلمة خاصة لشخصية رياضية واجتماعية
  • اوبريت خليجي
  • العرضة السعودية
  • فقرة تمثيلية يقدمها الممثل احمد الناجم
  • تكريم المحتفى به الاستاذ عبدالله جاسم.
    وسيتم خلال الاجتماع القادم المصادقة النهائية على البنرات واللوحات وتجهيز الدروع والهدايا التي ستقدم خلال الاحتفال
    وكذلك المصادقة على عدد ٥٠ متطوع ومتطوعه لاستقبال الضيوف وترتيب الاحتفال .
    وسيتم الاتفاق على الوقت المحدد للاحتفال بان لايزيد عن ساعتين مع وجبة العشا المعدة للضيوف.
    من جهته شدد الاستاذ أحمد النباط على أهمية تنظيم واقامة احتفال يليق بتاريخ ومشوار الأستاذ عبدالله جاسم وخاصة ان هناك عدد من القطاعات والجهات ستشارك في الدعم اللوجستي والاشراف من اجل انجاح الاحتفال بالصورة المطلوبة متمنياً التوفيق للجميع.
    من جانبه قدم الاستاذ عبدالله جاسم الشكر والتقدير لرئيس واعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية وجميع اللجان ولكل من يسعى لانجاح هذا الحفل وقال ابو نايف اننا سنكون سعيدين بحضور عدد من النجوم الرياضيين والقياديين على مستوى المملكة متمنياً التوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى