مهرجانات و فعاليات

كلية الاقتصاد بجامعة الملك عبدالعزيز تحتفي باليوم الوطني 93 و عرض لوحات بخاصية الواقع المعزز

قدم سعادة العميد ا.د. ناصر كدسة كلمته الترحيبية بفخره واعتزازه باحتفال كلية الاقتصاد والادارة باليوم الوطني الثالث والتسعين واشاد بجهود اعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات والفنانين التشكيلين وكل من شارك في انجاح هذا الاحتفال وقام بتكريم المشاركين والمنظمين في نهاية الحفل
وأشاد الدكتور د. محمد الحناوي وكيل كلية الاقتصاد والإدارة هذا المعرض وبمشاركة الفتانين و الفننات التشكليين و وعرض لوحات بخاصية الواقع المعزز والتي تجسد اهم إنجازات المملكة الفترة الأخيرة و اهم المشاريع الكبيرة بالمملكة وقطاع التعليم يشهد دعم كبير من قيادتنا الرشيدة ونطمح ان يكون لنا مساهمات في رؤية المملكة 2030 و فخورين بان يكون في المعرض مساهمات من طلاب الجامعة .
و أكد الأستاذ على الغامدي المشرف على العلاقات العامة في كلية الاقتصاد أن الجامعة شاركت بالعديد من الفعاليات والندوات في اليوم الوطني السعودي 93.و أن مشاركة الجامعة في احتفالات اليوم الوطني، تأتي من خلال جهود القائمين على شؤون الجامعة لتعزيز قيم الولاء والانتماء للشباب السعودي، وتعريفهم بالمشاريع التنموية العملاقة التي تتم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
ومن جهة أخرى قدمت المسئولة والمنظمة للحفل د. مشاعل احمد حوباني استاذ السياسات الصحية المساعد ومديرة برنامج ماجستير العلوم في ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات بجامعة الملك عبدالعزيز أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والشعب السعودي العظيم بمناسبه اليوم الوطني الذي يجسد فرحة الوطن.
وقد حرصنا من خلال هذا الحفل ان نجسد فرحتنا ونبرز احدث التطورات التقنية وابرز الفنانين التشكيليين ونعرض تطورات المملكة العربية السعودية منذ الماضي حتى نظرة مستقبلنا القادم .
فكانت الفكرة الأساسية من هذا المعرض ان نلهم الطلاب للتقنيات الحديثة في التعليم والبحث عن اسس التطور الحديثة، فدورنا كأعضاء هيئة تدريس تحفيز الطلاب وان نعمل على ايصال اهم واجدد التقنيات والتطورات ونكون لهم قدوة ليكملوا من حيث انتهينا حتى نسعى دوما الى التقدم والتطور المستمر.
وانا حقاً فخورة كوني من منسوبي هذه الجامعة العريقة وسعيدة بما لاقيته من دعم وتمكين من كليتي الحبيبة
على رأسهم سعادة العميد ا.د. ناصر كدسة وسعادة الوكيل د. محمد الحناوي لإخراج المعرض بما يليق بكليتنا
فأعظم نعمة للإنسان ان يعمل في بيئة محفزة للإبداع والتميز.. وفي ظل هذا ذا الدعم نعدكم بأنه سيكون القادم اجمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى