أخر الأخبار

مجموعة أباريل تحتفل باليوم الوطني 93 وتوزع مئات الجوائز وتستذكر إنجازات الوطن

الرياض ـ زبيده حمادنه 

 

شاركت مجموعة أباريل ، أفراح المملكة العربية السعودية، باليوم الوطني السعودي والذي يمثل مرور 93 عامًا على تأسيسها على يد الملك المؤسس الأول عبد العزيز آل سعود عام 1932.

وبهذه المناسبة أقامت مجموعة أباريل التي تعد من أكبر الشركات الرائدة في مجالات الأزياء والموضة المعاصرة احتفالاً كبيراً في “ذا فيو مول بمدينة الرياض” شهد حضور آلاف الزوار وتفاعلهم مع هذا الاحتفال المميز.

وقدم الحفل الإعلامي محمد المقبل وتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات التي تفاعل معها الجمهور من الحضور الصغار والكبار من خلال الإجابة على الأسئلة المتنوعة التي ركزت على تاريخ المملكة العربية السعودية وأهم الإنجازات التي تحققت فيها منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله وحتى اليوم وشملت مختلف المجالات.

وقدمت مجموعة أباريل أكثر من 500جائزة قيمة للفائزين في المسابقات والفعاليات المختلفة التي لقيت الاقبال والاعجاب من حضور الاحتفال المميز.

واختتم الاحتفال بالعرضة السعودية التي تعد صورة من صور التلاحم الخالدة بين القيادة والشعب وسط تفاعل كبير من الحضور في ذا فيو مول . 

وإلى جانب هذا الاحتفال شاركت مجموعة أباريل بالاحتفال باليوم الوطني الـ93 للملكة العربية السعودية “نحلم ونحقق” من خلال تقديم عروض خاصة وهدايا تذكارية للعملاء، وشملت عروض الباقات المميزة جميع علاماتها التجارية في مختلف الأسواق والمراكز التجارية .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى