أخر الأخبار

بعد مشاركتهم المتميزة .. الرعاية والتأهيل تسدل الستار على فعالية “اليوم الوطني ٩٣ ” بالقطيف

استدل برنامج الرعاية والتأهيل بناء الستار يوم امس السبت على فعاليات اليوم الوطني ٩٣ ، التي انطلقت يوم الخميس الماضي على الواجهة البحرية بالقطيف .

وجذبت الاركان والفعاليات المتنوعة مابين ثقافية وفنية وترفيهية زوار الفعالية من داخل وخارج المحافظة ، على مدى 3 أيام .

وتحدث أ. إبراهيم آل براهيم عضو برنامج الرعاية والتأهيل (بناء) لـصحيفة فرسان الرياضة قائلا: ان البرامج يحتفل باليوم الوطني ٩٣ بالشراكة مع بلدية محافظة القطيف ، بعدد من الأركان المتنوعة ، ركن مدن بلادي ، ركن لتوزيع البالونات على الأطفال، ركن الحرق على الخشب ، ركن مجسم اليوم الوطني وهو عبارة عن قطع يقوم الطفل ترتيبها حتى يصل إلى الصورة المطلوبة، ركن الإستديو ، ركن الرسم على الوجوه، ركن الإستشارات النفسية ، ركن الرسم المباشر حيث يقوم مجموعة من الفنانين برسم لوحات للقادة بمناسبة اليوم الوطني .
كما لفت انتباه الزوار مجموعة من المجسمات لقصر المصمك ، وقصر تاروت، وقصر المربع.

واشتملت فعاليات البرنامج ايضا على المسرح والذي حظي باقبال كبير من زوار الفعالية كبار وصغار ، حيث تنوعت فقراته بين المسابقات والألعاب وغيرها من الفقرات الممتعة .

وأوضح أ. صلاح آل مطر عضو برنامج الرعاية والتأهيل أن ركن المسرح يحتوي على فقرات متنوعة منها الأسئلة الوطنية للصغار والكبار تحكي عن عزةهدا الوطن وقادته ، كما يوجد مسابقات حركية والعاب ذهنية مثل الكشف رقم ٩٣ ، وإسقاط اللعبة ، ولعبة الكور والملعقة ، بالإضافة للأغاني الوطنية و التي تألق فيها الفنان محمد قريش وهو احد ابناء المحافظة ، حيث قدم مجموعة من الأغاني الوطنية التي شاركه الجمهور في اداءها .
وشملت فقرات المسرح على السحب على عدد من الجوائز القيمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى