أخر الأخبار

وصول أول فوج من حجاج شركات أندونيسيا إلي مكة المكرمة لأداء مناسك الحج

بالورود والكادي وماء زمزم والشادي أستقبل مكتب الخدمة الميدانية 114 بمؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب شرق اسيا، أول فوج للشركات قادمة من اندونيسيا.

وأوضح المهندس/ حسام فؤاد شبانه – رئيس مكتب 114،
أن جميع أعضاء المكتب
تواجدوا منذ وقت مبكر للاحتفاء بالفوج الذي تكون من 160 حاج وحاجة من إندونيسيا ، وهو الفوج الأول لقطاع الشركات، مشيرا إلى أن الإهتمام الكبير والحرص على راحة ضيوف الرحمن يأتي تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسموولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان
“حفظهما الله”، وتوجيهات رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف/محمد أمين بن حسن اندرقيري
من جانبه أبدى المشرف العام على حجاج الشركات بمؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا الأستاذ /
مصطفى دمنهوري: سعادته الكبيرة الإحتفال الذي أقامه مكتب 114، برئاسة المهندس
/ حسام شبانه، مؤكدا ان السعادة كانت واضحة على وجوه الحجاج من هذا الإستقبال، وقال أن الإستعدادات مكتملة لإستقبال جميع حجاج الشركات، حيث ستكون هنالك إستقبالات وتجهيزات خاصة، مقدما شكره لاتحاد أمبوري وجميع من شارك في هذه الإحتفالية.
إلى ذلك قدم رئيس إتحاد أمبوري السيد /جوكو:
شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على الإهتمام الكبير الذي توليه لحجاج بيت الله الحرام،
كما أعرب عن شكره وتقديره
لمؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب شرق اسيا بشكل عام ومكتب 114 على وجه الخصوص لاقامته هذه الاحتفالية التي كان لها كبير الأثر في نفوس الحجاج، داعيا الله سبحانه وتعالى ان يتقبل من جميع الحجاج.
وقال:” سعدنا بان ألتقينا باخواننا الاشقاء في المملكة العربية السعودية الذين أشعرونا ءننا نعيش في وطننا، ولم نشعر باي غربة، خاصة ان السعودية تحتضن الحرمين الشريفين وأبناء العالم الإسلامي الذين يتوافدون سنويا لاداء مناسك الحج، وتقدم المملكة لهم كافة التسهيلات ليؤدوا فريضة حجهم بيسر وسهولة وراحة وإطمئنان، والشكر للمملكة قيادة وحكومة وشعبا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى