أخر الأخبار

تطبيق “مستعمل وجديد” الأسرع نمواً في السعودية؟ أكثر من 1,000,000 بائع ومشتري مسجل في التطبيق يبيعون ويشترون مختلف السلع بكل ثقة وأمان

الرياض – زبيده حمادنه

اعلن تطبيق “مستعمل و جديد” https://www.mstaml.com/sa السعودي الشهير الذي انطلق عام 2002 كأول موقع سعودي وعربي للبيع عبر الإنترنت عن تحقيق عدد غير مسبوق بأكثر من 1,000,000 مليون بائع ومشتري داخل المملكة العربية السعودية , حيث كان السعوديون في ذلك الوقت يعرضون الأغراض التي يودون بيعها بشكل أسرع مثل السيارات المستعملة ( https://www.mstaml.com/sa/cars ) والجوالات في ذلك الوقت والشقق والعقارات بالإضافة الى الحيوانات من الجمال والخرفان والطيور.

يقول عبدالله بن محمد الدوسري وهو أحد أقدم البائعين في تطبيق مستعمل وجديد: أنا عضو قديم صار لي 16 سنة ابيع واشتري في التطبيق والحمدلله حصلنا خير فيه ولو ما استفدنا ما استمرينا في التطبيق, السعوديين اليوم أصبحوا أكثر خبرة على الإنترنت واستغلوا خبرتهم وتعليمهم أصبحوا يعرضون خدماتهم الإبداعية ويستفيدون منها في الموقع للربح كالمصممين والرسامين وتوصيل المشاوير والبضائع بين المدن وتصميم المواقع الإلكترونية حتى أن “مستعمل وجديد” يساعد الأشخاص السعوديين الذين يبحثون عن وظائف في إيجاد الوظائف المتوفرة المعروضة من الشركات والمؤسسات.

اليوم تطبيق “مستعمل وجديد” الذي سجل فيه أكثر من 1,000,000 مليون بائع ومشتري داخل المملكة العربية السعودية مازال هو الخيار الأفضل للبيع والشراء عبر الإنترنت للسعوديين حيث أعطى التطبيق ثقة أكبر للمشترين وجعل عملية بيع السلعة موثوقة بشكل أكبر من خلال ربط التطبيق بنظام أبشر الحكومي الذي من خلاله يتم توثيق عضويتك عبر التحقق من هويتك الوطنية أو الاقامة في نظام ابشر و برسالة من مركز المعلومات الوطني لتصبح عضوية الشخص موثوقة للتعامل معها.

الرئيس التنفيذي لتطبيق “مستعمل وجديد” الأستاذ: عبدالرحمن محمد بن شحبل يقول أن قوة تطبيق مستعمل وجديد هي أننا نجحنا في جذب الأشخاص الجادين اللي يشترون السلع من السيارات والأجهزة والعقارات سواء الجديدة  أو المستعملة وبفضل من الله ربطنا مع نظام ابشر ونظام هيئة العقار جعل ثقة التعامل داخل التطبيق أكثر بالإضافة الى الأمان الداخلي لدينا في البرمجة وكشف اي عملية تحايل لاسمح الله وبحمدالله حققنا أول مليون شخص مسجل في التطبيق ونسعى للوصول بإذن الله الى المليون الثاني قريباً وماحنا بعيدين عنه.

صورة: فريق تطبيق “مستعمل وجديد” يحتفلون بوصولهم الى 1,000,000 بائع المستعملة ومشتري مسجل في التطبيق.

بالنسبة لسوق السيارات والجديدة المعروضة في تطبيق مستعمل يشهد ارتفاعاً كبيراً وحسب أخبار السيارات من المربع نت موقع السيارات ( https://www.almuraba.net ) الشهير فإن وكالات السيارات والمعارض في السعودية اضطرت لرفع أسعار السيارات الجديدة بسبب كثرة الطلب وقلة العرض مما أدى إلى توجه الأشخاص الى السيارات المستعملة والتي ايضاً ارتفعت أسعارها وانتعش سوقها بشكل كبير جداً كما أن سوق السيارات الصينية ( https://www.chinesecars.me )انتعش ايضاً وبدأت تظهر بشكل كبير في شوارع مدننا الرئيسية ولكن الكثير من المشتريين كان يشتكي من قلة توفر قطع الغيار من الوكالة.

الجدير بالذكر أن تطبيق مستعمل متوفر على أجهزة أبل iOS واندرويد وهواوي وحصل على إجمالي أكثر من 3.9 مليون تحميل على جميع الأجهزة ويمكنك تحميله الأن وعرض السلع التي تود بيعها. ( إضغط هنا لتحميل التطبيق على جوالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى