أخر الأخبار

جدول فعاليات العيد وانطلاق موقع احتفالات المجمعة [ التفاصيل بالداخل ]

اعتمدت اللجنة العليا جدول فعاليات عيد المجمعة زمان في الحفل الذي سيقام في القرية التراثية بالمنطقة التاريخية وسيكون مغايرا تماما عن احتفالات الاعوام السابقة التي تقام في الميدان الحضري ويشرف على التنظيم العام الاستاذ خالد الدهش وإشراف رئيس البلدية المهندس بدر الحمدان على لجان الخدمات العامة والتجهيزات الأساسية وإشراف المهندس عبد الله اليوسف والأستاذ عبدالله الجعوان على لجنة الشئون المالية وإشراف الأستاذ خالد الراضي على إخراج الحفل الرسمي وسيكون طابعه بعيدا عن الرسمية وستكون فقراته مختلفة، اضافة الى لوحات العرضة السعودية والتي يشرف عليها الاستاذ عبدالكريم الربيعه والاستاذ عبدالله العفيصان وستقام داخل ساحة القرية التراثية. كما سيكون ضمن فعاليات القرية الخيمة الثقافية ويشرف عليها الاستاذ عبدالعزيز الصدي . بينما يشرف على فعاليات الحرف والدكاكين الاستاذ خالد المزيني حيث ستستمر هذه الفعاليات لمدة ثلاثة ايام بالقرية التراثية والمشرف على الفعاليات النسائية بمتحف المجمعة الاستاذ فهد الربيعة والمشرف على اعمال الفعاليات المصاحبة الاستاذ محمد الحسيني والاستاذ سلطان المطيري والاستاذ ياسر البريك والمشرف على اعمال تجهيزات المواقع الاستاذ علي البرغش والاستاذ بندر الحسيني والاستاذ عبدالرحمن ضيف الله والمشرف على فعاليات الميدان الحضري الاستاذ عبدالرحمن الصالح والمشرف على فعاليات حديقة الملك فهد الاستاذ مبارك المبارك والمشرف على فعاليات استعراض ونصب السيارات الكابتن بدر الحسيني والاشراف على الفعاليات النسائية بمجمع إيف النسائي جمعية تحفيظ القرآن الكريم وفعاليات الجاليات بمصلّى العيد والفعاليات الشبابية بجانب مصلى العيد شارع الأربعين المكتب التعاوني للدعوة في المجمعة وجمعية البر الخيرية والمشرف على فعاليات مضمار المشاة الاستاذ علي الغيلان والاستاذ عبدالله العجيمان.

حيث سيقام الحفل الرسمي بحضور محافظ المجمعة مساء ثاني أيام عيد الفطر المبارك وسيتخلله جولة وزيارة لدكاكين الوقف والتعرف على طريقة الاحتفال بالعيد قديما ومظاهر الفرح عند الصغار والكبار إضافة إلى التعريف عما يقدم في أيام العيد قديما. كذلك التعرف فعاليات المهن والحرف من قبل راعي الحفل والضيوف والحضور وزيارة الخيمة الثقافية ومشاهدة عروض العرضة السعودية. على ان تبدأ الفعاليات من بعد العصر لنفس اليوم إضافة إلى الفعاليات الشبابية والعائلية.

كما افتتح سعادة وكيل المحافظة الاستاذ محمد ال خرصان موقع احتفالات المجمعة باشراف الاستاذ ناصر اليوسف رئيس اللجنة الاعلامية للاحتفالات الذي من المنتظر ان يستمر الموقع للاحتفالات المقبلة التي تحتضنها المجمعة حيث يحتوي الموقع على صور لاحتفالات سابقة كما يشتمل على أخبار وتقارير للمناسبات حيث سيكون أرشيفا ومرجعا للمهتمين بمتابعة مظاهر الاحتفالات والفعاليات.

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن هذه الخطوة خلال اليوميين القادميين ولزيارة الموقع على الرابط :

http://events-maj.com/index.html

كما تم عمل كتيب يحتوي على جميع البرامج بطريقة جذابة سيتم توزيعة في الاماكن العامة

[SIZE=”2″][SIZE=”1″]* بعض المعلومات من الموقع

اللجنة الإعلامية لساحات المجمعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى