أخر الأخبار

أمير جازان يرعى تدريب رواد الأعمال وتهيئتهم لسوق العمل

رعى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، اليوم الأحد، توقيع عدد من الاتفاقيات بين بنك التنمية وعدد من الجهات الخدمية والخيرية بالمنطقة.

وحضر توقيع الاتفاقيات وزير العمل والتنمية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ورئيس مجلس الغرف السعودية، الدكتور سامي عبدالله العبيدي، في فندق الراديسون بلو بمدينة جيزان.

وتهدف الاتفاقيات التي وقعها مدير عام بنك التنمية إبراهيم بن حمد الراشد مع مديري وممثلي كل من غرفة جازان، وجمعية البر الأهلية بمحافظة صامطة، وجمعية التنمية الأسرية، وجمعية البر الخيرية بمحافظة الداير بني مالك، إلى استقطاب رواد الأعمال وتهيئتهم لسوق العمل من خلال التدريب.

وشملت الاتفاقيات توقيع مذكرة توطين وتدريب بمشروع مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي بجازان، بين وكالة التوطين بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وشركة سفاري، ومذكرة تفاهم لتشغيل المقاصف المدرسية من قبل الأسر الضمانية المنتجة كمبادرة بين فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة والإدارة العامة للتعليم بجازان.

وأعرب أمير منطقة جازان عن سعادته برعاية توقيع الاتفاقيات، موجهًا بضرورة مضاعفة الجهود وبذل كل ما فيه الخير والفائدة، وما يعود بالنفع على الوطن والمواطن، سائلًا الله- تعالى- أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

حضر توقيع الاتفاقيات, وكيل إمارة جازان عبدالله بن صالح المديميغ, ووكيل الإمارة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى