أخر الأخبار

غدا الخميس أكشنها على حلبة الريم بالرياض

يدشن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية غدا الخميس الجولة الأولى من مهرجان السباقات السعودي و فعاليات آكشنها حيث يتضمن المهرجان لأول مرة بطولة الجي تي السعودية، حيث سيشارك في البطولة فرق سعودية كفريق الصقور السعودية و فريق الجزيرة السهام السعودية و فريق التوكيلات المتحدة شفرولية و فريق اليمني سوبارو وايضاً ستشهد الحلبة منافسات مشوقة كبطولة السويفت وبطولة السوبر فورمولا السعودية وبطولة الراديكال السعودية . جميع بطولات هذه الجولة ستقام على كأس الوفاء لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز , على حلبة الريم الدولية بمحافظة المزاحمية .
وعبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية عن سعادته واعتزازه بالنجاحات التي حققتها سباقات السيارات خلال الأربع السنوات الماضية التي حظيت بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.
وأكد سموه أن اللجان المختصة بالاتحاد وإدارة حلبة الريم أنهت جميع استعداداتها لانطلاقة المسابقات على حلبة الريم الدولية التي تم تجهيزها بأحدث التقنيات الحديثة والموصفات الفنية الدولية التي تحقق من خلالها نجاحات متواصلة لجميع السباقات والمنافسات المحلية والدولية و عبر سموه عن شكره للشركات الراعية كمجموعة بن لادن السعودية، مجموعة ال . MBC و توكيلات الجزيرة للسيارات و فورد حيث تلعب هذه الشركات الدور الرئيسي في دعم المواهب السعودية الشابة و دعم الرياضة.

وأشار سمو الأمير سلطان بن بندر إلى أن الموسم الحالي سيشهد منافسة قوية بين المتسابقين بعد أن اكتسبوا خبرة من السباقات الماضية .
وجاءت مواعيد سباقات السيارات للموسم الجديد على النحو التالي :
20 / 1 / 1433هـ و 3-24 / ربيع الأول / 1433هـ , و 29/ ربيع الآخر / 1433هـ , و 28 / جمادى الأول /1433هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى