الرياضة

مجلس إدارة مركز التحكيم الرياضي يعقد اجتماعه الأول

عقد مجلس إدارة مركز التحكيم الرياضي السعودي، اجتماعة الأول الأربعاء، برئاسة الدكتور محمد بن ناصر باصم، وأعضاء المجلس نجلاء بنت عبدالرحمن الحقيل، علي بن دغيش القحطاني،  وفارس بن عبدالله الضبيبان، وحسن بن عبدالمحسن التخيفي، ومسفر بن محمد آل بقيه، وهاني بن محمد آل محمد، وبحضور الرئيس التنفيذي فهد بن خالدالشهراني.

وقدم رئيس المجلس ونيابة عن الأعضاء امتنانهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على دعمهما الكبير الذي يوليانه  للرياضة والرياضيين، والذي أصبحت معه الرياضة في المملكة تحتل مراكزمتقدمة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ورفع الرئيس والأعضاء شكرهم وتقديرهم لرئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية،الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على الثقة الممنوحة بتعيينهم في مجلس الإدارة بعد قرار إعادة تشكيل المجلس مؤخرا. مؤكدين على المضي قدما لتحقيق الأهداف المرجوة وتطبيق  الأنظمة واللوائح والتي من أجلها تأسس المركز.

واطلع المجلس في اجتماعه على طبيعة عمل المركز ومعرفة تفاصيل المنازعات التحكيمية، وكذلك قائمة المحكمين المعتمدة، بالإضافة إلى نظام المركز وقواعده الإجرائية ولوائحه التنظيمية والاطلاع على ما تم تحقيقه مؤخرا بتأسيس البوابة الإلكترونية لحوكمة القضايا ، ومتابعة سيرها لسرعة الفصل فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى