حصدت شركة أزادالعقارية على ثلاث جوائز للتميّز في التسويق خلال مؤتمر التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2025.
•حيث كانت الجائزة الأولى هي جائزة التميّز في التسويق للتواصل المجتمعي والتأثير عن حملة «يومنا، صوتنا» في سوق7.
•أما الجائزة الثانية فكانت هي جائزة التميّز في التسويق عن الحملة الإبداعية للاحتفال بإعلان استضافة المملكة لكأس العالم 2034.
•وأخيرا” حصلت شركة أراد العقارية على الجائزة الثالثة وهي جائزة التميّز في التسويق – تجربة المكان (Placemaking) عن تطوير منطقة الأزياء في سوق7.
هذا وتعكس هذه الجوائز الثلاث التي تحققت على التزام أزاد العقارية بتوظيف الإبداع لتطوير وجهات متكاملة تُثري تجربة الزوار وتواكب تطلعات رؤية السعودية 2030.
