أخر الأخبار

*معرض «سكوير شو» يفتح المجال للوظائف في قطاع السيارات والملابس والدراجات*

يفتتح مدير عام مكتب الضمان الاجتماعي بالمنطقة الشرقية بالإنابة الاستاذ عادل القطان معرض «سكوير شو» غرة شهر ذو القعده ولمدة خمسة ايام بحضور نخبة من المسئولين ورجال الأعمال وعدد من المدعوين والمقام في مجمع الجامعه سكوير بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران.
ويهدف المعرض إلى تقديم وعرض أكثر من وظيفة في قطاع السيارات والملابس الجاهزة والدراجات النارية للخريجين والمؤهلين المسجلين بالضمان الاجتماعي، وكذلك التعريف بالخدمات التي يقدمها قسم التمكين الاجتماعي لمستفيدي الضمان ، بالاضافة الى إتاحة الفرصة للراغبين في تسويق منتجاتهم وتسهيل ما يحتاجه المرتادين من معروضات، وايضا توعية المجتمع لقيادة المرأة وسلامتها.

وأوضح مدير المعرض محمد ابراهيم ان التعاون الصادق من الجهات الراعية واللجان يجعل الجميع متفائل بتحقيق النجاح والامال ، مشيرا الى ان اللجنة المنظمة قطعت شوطا كبيرا في اعداد وتجهيز المعرض، كما أنهت ترتيبات أبرز الأدوار لافتتاح المعرض والتي يتطلع القائمون على المعرض الى تحقيق التطلعات الذي أقيم من أجله.

واشادت مسؤلة التسويق بالمعرض الاستاذة هناي عبد الله بالجهود المبذولة لانجاح المعرض والتي وصفتها بالإيجابية متمنية أن تترجم هذه الجهود إلى تحقيق الأهداف التي أقيم من أجلها المعرض. واعتمد القائمين الدخول مجانا للأفراد والعائلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى