أخر الأخبار

إعلان القائمة المختصرة لجوائز MWC 2023 العالمية للجوال: ترشيح العديد من أجهزة هواوي القابلة للارتداء

رشاد اسكندراني

 سيعقد المؤتمر العالمي للجوال 2023 (MWC 2023) القادم فيبرشلونة، إسبانيا في الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس 2023. سيتم تقديم جوائز جلوبالموبايل (GLOMO Awards وهي الجائزة الأكثر شهرة في صناعة الهواتف المحمولة،خلال الحدث.

في الأسابيع الأخيرة، أصدر النظام العالمي لاتصالات الجوال (GSMA) القوائم المختصرةلجوائز MWC 2023 GLOMO. حيث تم إدراج ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro وساعة HUAWEI WATCH D في القائمة المختصرة لجائزة “أفضل جهاز استهلاكيمتصل” وجائزة “أفضل ابتكار متنقل في الصحة المتصلة والرفاهية” على التوالي.

GLOMO – أرقى وسام في صناعة الهواتف المحمولة

MWC حدث سنوي مؤثر معروف عبر صناعة الاتصالات المتنقلة العالمية. يقدم للمشغلينومصنعي المعدات منصة عالمية لعرض أحدث ابتكاراتهم من البحث والتطوير، وكشفالنقاب عن تقنيات جديدة لصناعة الاتصالات المتنقلة العالمية. تهدف GLOMO إلى التعرفعلى الابتكارات والمبادرات المتطورة في مجال الاتصالات المتنقلة التي أحدثت تأثيرًاحقيقيًا على المجتمع، من خلال منحهم أعلى وسام في صناعة تكنولوجيا الهاتفالمحمول.

تتبع GLOMO عملية اختيار صارمة حيث يجب اختيار جميع الجوائز من قبل لجنةتحكيم مكونة من محللين موثوقين عالميين ووسائل إعلام وخبراء، والتي تمر بعد ذلكبعملية عادلة وشفافة لتحديد الفائز. من أجل أن يتم الاختيار، يجب أن يتم التعرف علىالمنتج أو الحل أو الخدمات الخاصة بمصنعي / مشغلي معدات الاتصال من قبل خبراءعالميين في هذا المجال لتعكس القدرة التنافسية الحقيقية للمؤسسات.

القائمة المختصرة لجائزة أفضل جهاز مستهلك متصل: ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro

تعد فئة “الأجهزة” واحدة من أعلى الجوائز ضمن جوائز GLOMO، التي من المقرر أنتحتفل بإنجازات تطوير الأجهزة. إنه يمثل قمة الابتكار التكنولوجي المرتكز على المستهلكوالتصميم المتفوق والأداء الممتاز. من بين الجوائز، تهدف جائزة “أفضل جهاز استهلاكيمتصل” إلى تكريم الإلكترونيات الاستهلاكية اليومية التي توفر تطبيقات ذكية جديدة،وكفاءة، ووظائف لمستخدمي المنازل والمحمول. تم وضع ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro في القائمة المختصرة نظرًا لتأثيرها على المستخدمين من خلال تأكيد الميزاتوالتجارب المريحة.

أناقة على معصمك: تحفة أبدية

تستخدم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro، بصفتها ساعة ذكية رائدة من هواوي،مواد متطورة مثل زجاج الياقوت وسبائك التيتانيوم والسيراميك البلوري النانوي وحرفيةبارعة لإنشاء نمطين فريدين: التيتانيوم والسيراميك. يجمع هذان الإصداران بينالتكنولوجيا المبتكرة والمتطورة. بالإضافة إلى تصميمها المذهل والمتميز، تتميز الساعةالذكية بشاشة عرض مراحل القمر، وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، إدارة الصحة العلمية،وأنماط تمارين جديدة تمامًا، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة.

توفر الساعة للمستخدمين بيانات إدارة صحية شاملة تشمل معدل ضربات القلبومستويات الأكسجين في الدم ونوعية النوم ومستويات التوتر والمزيد. علاوة على ذلك،مع أكثر من 100 وضع تمرين احترافي، بدءًا من التسلق إلى التزلج، فإنه يدفعالمستخدمين إلى اتباع أسلوب حياة صحي. في أي موقف، يمكن للمستخدمين الرد علىالمكالمات والوصول إلى المعلومات الحيوية وحتى مراقبة صحتهم مباشرة من معصمهم.

أفضل ابتكار متنقل في القائمة المختصرة لجائزة الصحة والعافية: ساعة HUAWEI WATCH D

مع تطور التكنولوجيا، أصبحت الحدود بين الجوانب المادية والرقمية للمنتج غير واضحة. تعترف فئة كل شيء متصل في GLOMO بالعلامات التجارية في طليعة التحولات الرقميةفي إنشاء الخدمات. من بين هذه الفئة، تسلط الجائزة الضوء على كيف يمكن لتكنولوجياالهاتف المحمول أن تساعد المستخدمين في الوصول إلى رعاية صحية عالية الجودةوبأسعار معقولة من خلال ابتكارات واسعة النطاق والتقدم في نمو اتصال الهاتفالمحمول. من خلال إدراجها في القائمة المختصرة لجائزة “أفضل ابتكار للجوال فيالصحة المتصلة والرفاهية”، فإنها تثبت تأكيد ساعة HUAWEI WATCH D من قبل اللجنةالمنظمة GLOMO لخدماتها وحلولها وتطبيقاتها في إدارة الأمراض المزمنة.

ساعة HUAWEI WATCH D هي أول ساعة لمراقبة ضغط الدم حاصلة على شهادة CE أطلقتها هواوي. توفر ساعة HUAWEI WATCH D سهولة مراقبة صحة المستهلكين منمعاصمهم. تتيح الساعة مراقبة تخطيط القلب وضغط الدم من المعصم في أي مكان. تزنالساعة 40.9 جرامًا فقط، ويبلغ حجمها 1/25 فقط من حجم جهاز قياس ضغط الدمالتقليدي، وهو ما يفوق سيناريو الاستخدام الفردي لجهاز قياس ضغط الدم التقليدي. منخلال تقنية خوارزمية ضغط الدم والمضخات الدقيقة المبتكرة من هواوي، يتم تصغيروظيفة قياس ضغط الدم في الساعة الذكية، التي تمكن قياس ضغط الدم في أي مكان،ومراقبة اتجاهات ضغط الدم باستمرار. هذا ليس مفيدًا فقط لأولئك الذين لديهم احتياجاتأو عادات لمراقبة ضغط الدم فحسب، ولكنه يشير أيضًا إلى علامة فارقة في استكشافالأجهزة الذكية القابلة للارتداء في مجال الرعاية الصحية. بالإضافة إلى ذلك، تدعم ساعةHUAWEI WATCH D أيضًا وظائف مثل تحليل تخطيط القلب – ECG، وفحص الصحةاليومي، وعمر البطارية الطويل، ومقاومة الماء، وميزات مساعدة الحياة المريحة، بالإضافةإلى أكثر من 70 وضعًا للتمرينمما يجعلها مساعدًا صحيًا احترافيًا حقيقيًا.

مؤتمر MWC سينطلق غدا، وتقدم هواوي مجموعة متنوعة من المنتجات الرياضيةوالصحية لتظهر للعالم الابتكارات التكنولوجية في شكل المنتجات والمواد ووظائفالمراقبة. من سيكون الفائز بجوائز GLOMO؟ تابعونا لمعرفة الفائزين!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى