أخر الأخبار

تريند مايكرو تتعاون مع السعودية للشحن لتزويدها بأفضل حلول الأمن السيبراني

رشاد اسكندراني

التعاون يهدف إلى إنشاء منصة موثوقة خاصة بالسعودية للشحن والاستفادة من حلولتريند مايكرو المتطورة لتوفير حماية أفضل للبنية التحتية الرقمية الخاصة بالشركة

26فبراير 2023: أعلنت تريند مايكرو إنكوربوريتد، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمنالسيبراني والمدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز (TYO: 4704) وبورصة تورنتو تحتالرمز (TSE: 4704 اليوم عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة الخطوط السعوديةللشحن، المتخصصة في مجال الشحن الجوي، لتزويدها بأفضل المنتجات والخدماتوالحلول التي تعزز من قدراتها في مجال الأمن السيبراني.

وتم الإعلان عن هذه الشراكة خلال مؤتمر ليب 2023 في الرياض بحضور كل من أحمدمحمد السالم، نائب الرئيس لقطاع مساندة الأعمال في السعودية للشحن، وطارق جمول،مدير المبيعات المؤسسية في تريند مايكرو.

وتعليقاً على الشراكة، قال أحمد محمد السالم “نولي أهميةً كبيرةً في السعودية للشحنلضمان أمن أصولنا الرقمية وعملائنا وشركائنا. ونسعى من خلال شراكتنا مع تريندمايكرو لاتباع منهجية استباقية تضمن أفضل معايير الأمن السيبراني، فضلاً عن تطبيقأفضل الحلول المتطورة للحماية من التهديدات المحتملة. ويؤكد هذا التعاون على التزامناالراسخ بالحفاظ على أعلى معايير الأمان إلى جانب حماية جميع شركائنا، وغيرهم منالجهات المعنية، من عمليات اختراق البيانات المحتملة”.

ومن جانبه قال رشيد العودة، المدير العام لتريند مايكرو في المملكة العربية السعوديةوجنوب دولة الإمارات والبحرين والمشرق العربي ومدير الخدمات لدى الشركة في منطقةالشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نتعاون مع السعودية للشحن لتزويد المملكة العربيةالسعودية بمنصة شحن آمنة ومحمية بالكامل بواسطة حلول وخدمات الأمن السيبرانيالخاصة بنا. وتعزز هذه الشراكة من قدرة السعودية للشحن على مواجهة التهديداتالسيبرانية وحماية أصولها الرقمية وعملائها وشركائها”.

وتتزايد أهمية اتخاذ إجراءات الأمن السيبراني من قبل الشركات لحماية نفسها وعملائهامن عمليات اختراق البيانات، خاصة مع النمو المستمر لمخاطر الهجمات الإلكترونية. وتعمل السعودية للشحن مع تريند مايكرو من خلال هذا التعاون على بناء منصة موثوقةبالاستناد إلى أحدث الحلول المتطورة من تريند مايكرو وخبرتها في زيادة مرونة الأمنالسيبراني الخاصة بأهم مزودي الخدمات اللوجستية في العالم.

وفي عام 2022، نجحت حلول تريند مايكرو الرائدة في رصد أكثر من 28 مليون تهديدعبر البريد الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، كما حالت دون ما يقرب من 6 ملايينهجوم ضار عبر الروابط الضارة. بالإضافة إلى ذلك، تم تحديد وإيقاف ما يقرب من 14 مليون هجوم برمجيات خبيثة. وتظهر السعودية للشحن وتريند مايكرو من خلال توحيدجهودهما في هذه الشراكة الاستراتيجية التزامهما المشترك بوضع معيار جديد للتميز فيمجال الأمن السيبراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى