أخر الأخبار

توظيف مباشر لـ “200” متدرب من المعهد الصناعي الثانوية بجدة

وقع المعهد الصناعي الثانوي بجدة أربع إتفاقيات للتوظيف المباشر لخريجي المعهد من حملة الدبلوم ، حيث شملت هذه الإتفاقيات توظيف مائتي خريج في مختلف التخصصات .

وشهد توقيع الاتفاقيات معالي وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة د. مشبب القحطاني ومدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة مرعي بن سعد القرني ضمن اتفاقيات التوظيف المباشر التي تم توقيعها في ملتقى التوظيف التقني “الجيل التقني TechGen2023” بمنطقة مكة المكرمة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، والذي نظمته الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة وإستضافته الكلية التقنية بجدة مؤخراً وسط حضور أكثر من 95 مؤسسة وشركة .

وأكد مدير المعهد المهندس حسين البحيري ، أن هذه الاتفاقيات تؤكد تنسيق الجهود وتوحيدها بما يعود بمزيد من النفع على خريجي وخريجات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشكل عام وتمكين خريجي المعهد خصوصاً من الانضمام لمسارات التوظيف الذي يبدأ بالتأهيل المهني وتشجيع القطاعات الوظيفية والمساهمة في تحقيق أهداف الخريجين وتطلعاتهم نحو بناء المستقبل وتحقيق الطموح ، بالإضافة إلى تحقيق إستراتيجية المؤسسة عبر تعزيز مهارات كوادرها المهنية وتأهيلهم لسوق العمل.

وأكد “البحيري” أن هذه الاتفاقيات تتواكب ومبادرة “رافد” التي اعلن معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد لدعم الجهود الرامية الى تمكين الشباب وزيادة تنافسيتهم الوظيفية في سوق العمل الذي يشهد نمواً متسارعاً في المملكة تحقيقا لرؤية 2030 وتوجيهات قيادتنا الرشيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat