الرياضة

الشباب..الهلال..الفرع تقاسموا قمة التايكوندو

اختتمت بطولة المجموعة الأولى “لجميع الدرجات” لفرق مناطق الرياض والقصيم وحائل و الحدود الشمالية ،والتي دارت رحاها على صالة الحي بثانوية الشيخ محمد بن إبراهيم بالشفاء وشارك فيها (329) لاعباً يمثلون (20) نادياً .

في باكور البرنامج الداخلي لمنافسات التايكوندو للموسم الرياضي (2022-2023)
وانتزع نادي الشباب وكعادته كأس المركز الأول للدرجة الأولى وحل الهلال ثانياً والفيصلي بالمركز الثالث .
وفي منافسات درجة الشباب تصدر الشباب القمة والرياض وصيفاً فيما جاء الهلال ثالثا .
وعلى صعيد درجة الناشئين نال لقبها الهلال والفرع ثانياً والشباب ثالثاً .
وفي درجة البراعم تصدر الفرع وحل الهلال ثانياً والشباب ثالثاً .
وشهدت البطولة مشاركة أندية (الخلود ، البدائع ، الفيحاء ، الجندل) لأول مرة في تاريخها لتضاف لأندية التايكوندو المنظمة حديثاً للعبة .
وكرّم الأبطال نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للتايكوندو الأستاذ محمد بن زيد الوبران وأدار المنافسات رئيس اللجنة الفنية الأستاذ ثامر بن عبدالله السعران ورئيس لجنة الحكام الأستاذ فايز بن عبدالرحمن السلولي ورئيس لجنة المسابقات الأستاذ أمين بن علي آل وحيد .
من جانبه قدّم رئيس مجلس إدارة الاتحاد العميد شداد بن طالع العمري شكره للأندية المشاركة ومرحباً بالأندية التي انضمت للتو للمنافسات،متطلعاً منهم تقديم الأفضل ، ووجه شكره لسعادة مدير إدارة النشاط الطلابي بوزارة التعليم د. أنور بن عبدالله أبوعباة على تذليل العقبات لتمكين الاتحاد من استضافة منافسات البطولة، وزاد الشكر موصول لمدير ثانوية الشيخ محمد بن إبراهيم الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الزير على تعاونه الدائم مع الاتحاد ومنسوبيه والجهود التي قدمها خلال مجريات البطولة وساهمت في النجاح الذي تجسد على المنافسات.
من جانب آخر تقام منافسات المجموعة الثانية على صالة نادي هجر بالأحساء الأسبوع المقبل ولجميع الدرجات وسيعلن رابط التسجيل وبرنامج البطولة على حساب الإتحاد بمنصة تويتر (sauditkd@) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى