أخر الأخبار

بعد عام ونصف.. “بلدي المجمعة” يتهرب من مقابلة المواطنين

المجمعة: تركي الشتيلي 2013-02-13 1:42 AM

بعد عام ونصف العام من ترشيح المجلس البلدي الجديد لمحافظة المجمعة، توارى أعضاؤه عن لقاء المواطنين مباشرة وجها لوجه، واكتفوا بلقاء خجول عبر خط هاتفي يتيم يكتنفه الاستحياء وتحيط به السرية منع خلاله حضور الإعلاميين والصحفيين والاستماع لشكاوى ومطالب المواطنين واقتراحاتهم.
وكانت “الوطن” حضرت أمام مقر المجلس البلدي في مبنى بلدية المجمعة قبيل بدء استقبال المجلس لاتصالات المواطنين واقتصر الإعلان عنه عبر رسالة جوال نصية للمشتركين بأحد الجولات التابعة للمحافظة، فيما خلت المحافظة من أي نوع من اللوحات الإرشادية الدالة على استقبال مكالمات المواطنين والذي حدد له بعد مغرب الاثنين 1-4-1434 رغم اشتهار البلدية بكثرة اللوحات الجمالية والإرشادية فيما لم يتسن للصحيفة الاستماع لمطالب المواطنين واتصالاتهم بسبب منعها من الحضور.
وأوضح رئيس تحرير صحيفة ساحات المجمعة الإلكترونية فهد عثمان الجبر أنه تم إرسال مراسل الصحيفة لحضور استقبال الاتصالات الواردة لأعضاء المجلس البلدي وتغطيتها إعلاميا، إلا أنه رفض حضور المراسل، فيما باءت محاولاتهم بالفشل في التواصل وطرح بعض التساؤلات، بسبب وجود خط هاتفي واحد وكان مشغولا طوال الوقت في ظل عدم وجود فاكس أو إيميل أو رسائل قصيرة.
من جهته، ذكر المواطن محمد العفيصان عدم علمه عن استقبال اتصالات المواطنين للمجلس البلدي واستغرابه على اقتصار الإعلان على المشتركين بأحد الجوالات التابعة للمحافظة وخلو الشوارع من اللوحات الإرشادية وعدم إعلان ذلك على موقع البلدية الإلكتروني.
في المقابل، أكد مسؤول العلاقات العامة ببلدية محافظة المجمعة عبدالله العجيمان لـ”الوطن” قبيل بدء استقبال المجلس البلدي لاتصالات المواطنين عدم تمكين الصحفيين لحضور اللقاء، مشيرا إلى أن إدارته بصدد جمع توصيات المجلس وجدولتها وتنظيمها، وأنه سيتم إغلاق ملاحظات المواطنين والإعلان عنها بعد شهر للإعلاميين في مؤتمر صحفي.

المصدر جريدة الوطن
http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=133039&CategoryID=5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى