الرياضة

تشكل الانطلاقة الحقيقية لكرة الطائرة النسائية.. و اتحاد الطائرة يعلن إقامة بطولة مفتوحة للسيدات

أعلن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عن اقامة بطولة مفتوحة للسيدات خلال شهر سبتمر المقبل على أن تستضيف جامعة الاميرة نورة بالرياض منافساتها، في الوقت الذي سينظم فيه دورات تمهيدية للراغبات بالتخصص في مجالي التدريب والتحكيم
.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة النسائية بمقر الاتحاد باللجنة الاولمبية، والذي شهد حضور رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي ونائب رئيس الاتحاد سعد الرويس والمدير التنفيذي نايف العبيد، حيث أكد رئيس الاتحاد على اهتمام مجلس الادارة البالغ بالرياضة النسائية والكرة الطائرة خصوصا، مشددا على ضرورة العمل الجاد على نشرها حتى تصبح الرياضة المحببة لدى العنصر النسائي وتصل للمنافسة في المحافل الاقليمية والدولية.

وكشف الدكتور خالد الزغيبي عن سعيه وكافة أعضاء مجلس الإدارة لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الرياضة النسائية، وتعبيد الطريق لها من أجل مزيدا من الازدهار والتطور.

من ناحيتها، عبرت رئيسة اللجنة النسائية احلام العمري عن سعادتها بخدمة الوطن من خلال مجلس ادارة الاتحاد ورئاسة اللجنة النسائية، مؤكدة حرص اعضاء اللجنة على نشر وتطوير الرياضة النسائية، ومشيدة بدعم واهتمام مجلس ادارة الاتحاد برئاسة الدكتور خالد الزغيبي بالكرة الطائرة النسائية.

يذكر بأن الاجتماع خرج بعدة توصيات أهمها تفعيل الشركات مع الجهات الحكومية والخاصة، والاتحاد السعودي للرياضة للجميع من أجل الاستفادة من المنشآت الرياضية والمساهمة في نشر اللعبة، إصافة للبحث عن مدربة ذات خبرة للاشراف على المنتخبات الوطنية والعمل على تدريب مدربات المراكز والاندية.

يشار إلى أن اللجنة النسائية التي تترأسها احلام العمري، تضم كل من: حنان القحطاني نائب لرئيس اللجنة، فدوى الطيار، ايمان الثنيان، مها الغنامي، انفال بن شامان، وافنان الشايعي عضو ومقرر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى